اخبار العراق الان

اتحاد الكرة يرد على بيان الاتحاد البحريني ويوضح الاشكاليات الادارية في مطار النجف

اتحاد الكرة يرد على بيان الاتحاد البحريني ويوضح الاشكاليات الادارية في مطار النجف
اتحاد الكرة يرد على بيان الاتحاد البحريني ويوضح الاشكاليات الادارية في مطار النجف

2019-08-13 00:00:00 - المصدر: كل العراق


[بغداد-اين]
اوضح الاتحاد العراقي لكرة القدم، حقيقية الاشكالات الادارية في قدوم وفد المنتخب البحريني من مطار اربيل الى مطار النجف الاشرف.

وذكر الاتحاد في بيان، تلقت وكالة كل العراق الاخبارية [اين] نسخة منه" بداية، يتقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم بالشكر والتقدير لموقف علي بن خليفة ال خليفة، رئيس الاتحاد البحريني، لمواقفه الداعمة لقضيتنا فيما يخص رفع الحظر عن المباريات الرسمية واعلان استعداد منتخب البحرين خوض مباراته في التصفيات المونديالية على ارض البصرة المكان الذي اختاره اتحادنا، ولن يحيد عنها مطلقا".
واضاف" اذ نشيد بتلك المواقف، إلا اننا نستغرب صدور بيان من الاتحاد البحريني الشقيق، ذكر فيه حدوث بعض الاشكالات الادارية عن قدوم وفد المنتخب من مطار اربيل الى مطار النجف".
واكد الاتحاد انه" عمل، منذ وقت مبكر، على انهاء الامور الادارية كافة لكل المنتخبات المشاركة في البطولة، ومنها منتخبات المجموعة الثانية، ومن ضمنها المنتخب البحريني الشقيق، الذي دخل بموجب تعليمات حكومة اقليم كردستان دون الحصول على تأشيرة الدخول، ما تطلب الحصول عليها في مطار النجف الدولي، وان الاجراءات الادارية هي من تسببت بتأخير الوفد كما يحدث في كل مطارات العالم، مع الاشارة الى ان الاتحاد العراقي تحمل تأجير طائرة خاصة للوفد الشقيق، وتحمل التبعات المالية لاستحصال التأشيرة".
واشار ان" الاتحاد العراقي يسعى لانجاح البطولة التي ستكون بوابة لعودة المباريات الدولية الرسمية على ملاعبه، ولايمكن له ان يتقاعس في توفير كل مستلزمات راحة الوفود الشقيقة، وان حدث شيء ما فإنه لايعدو سوى خطأ غير مقصود لايمكن له ان يكون بابا للنيل من الاشقاء، فالعراق بيت الضيافة، والكرم ، ونقدم اعتذارنا مشفوعا بالمحبة والتقدير".