English | كوردى

النقل تعلن استمرار نقل الزائرين الى النجف حتى عيد الغدير بـ500 مركبة مجهزة


 
                          النقل تعلن استمرار نقل الزائرين الى النجف حتى عيد الغدير بـ500 مركبة مجهزة

2019/08/14 | 11:13

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم-بغداد

اعلنت الشركة العامة لادارة النقل الخاص، (احد تشكيلات وزارة النقل)، الأربعاء (14 آب 2019) استمرار عملية تفويج ونقل الزائرين الى محافظة النجف لأداء الشعائر والطقوس الدينية بمناسبة عيد الأضحى، فيما لفتت الى ان الزيارة مستمرة حتى عيد الغدير.

واكدت ادارة الشركة، في بيان تلقته (بغداد اليوم) "توفير(5000) مركبة مجهزة ومهيأة لنقل الزائرين من بغداد وبقية المحافظات إلى محافظة النجف الاشرف على مدار الساعة (ذهاباً واياباً)"، لافتة الى "تخصيص أكثر من (300) مركبة لنقل الزائرين داخل مقبرة وادي السلام باشراف ومتابعة موظفي النقل الخاص".

وفيما لفتت الى ان "الزيارة مستمرة لغاية عيد الغدير"، اشارت إلى أن "الهدف من ذلك هو تأمين عودة الزائرين الى سكنهم بسلامة وأمان".

بغداد اليوم - بغداد

أعلن اعلام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الشمالية، الثلاثاء، عن توقف خطي شمال بيجي - جنوب تكريت وشرقاط - بيجي بسبب العواصف القوية وسوء الاحوال الجوية.

وقال اعلام الشركة في بيان، إن "توقفا حدث

بغداد اليوم- بغداد

توقع المتنبئ الجوي صادق عطيه، الثلاثاء، حالة من عدم الاستقرار الصيفية في مناطق شمال العراق مشيرا الى تساقط امطار رعدية تستمر للأربعاء من الأسبوع الحالي.

وذكر عطيه في منشور له على "فيسبوك"، "حالة من عدم الاستقرا

بغداد اليوم _ كردستان

افاد مصدر محلي في إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، بقطع متظاهرين للشارع الرئيسي الرابط بين الموصل ودهوك احتجاجا على انقطاع المياه.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "متظاهرين قطعوا، عصر اليوم، الطريق الرئيسي الرابط بين ال

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( النقل تعلن استمرار نقل الزائرين الى النجف حتى عيد الغدير بـ500 مركبة مجهزة) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( النقل تعلن استمرار نقل الزائرين الى النجف حتى عيد الغدير بـ500 مركبة مجهزة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا