اخبار العراق الان

المغرب تستضيف الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية

المغرب تستضيف الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية
المغرب تستضيف الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية

2019-08-17 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} تستضيف مدن الدار البيضاء وبرشيد والجديدة في المغرب، منافسات تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وستنطلق يوم غدا الأحد وتختتم في الـ25 من شهر آب الحالي، بمشاركة أندية اتحاد طنجة المغربي والزوراء العراقي والرفاع البحريني وهورسيد الصومالي والبنزرتي التونسي وشبيبة الساورة الجزائري وفومبوني القمري وتيليكوم الجيبوتي.
وجرى تقسيم الأندية الثمانية على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى أندية {اتحاد طنجة - والرفاع - والزوراء – وهورسيد}، وتضم المجموعة الثانية أندية {البنزرتي - وشبيبة الساورة - وفومبوني – وتيليكوم}.
وسيتأهل متصدرا المجموعتين إلى الدور 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال
ويخوض فريق الزوراء اولى مبارياته في البطولة بملاقاة هورسيد الصومالي بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء وقد اختتم وحداته التدريبية من اجل خوض غمار هذه المباراة وقد أعلن المدير الفني للفريق الكابتن حكيم شاكر جاهزية لاعبيه المحليين مع تغييب اثنين من لاعبيه المحترفين لعدم اكتمال الاوراق المطلوبة من اجل المشاركة.
هذا وقد أكد شاكر بأن ظفر بطاقة التأهل لهذه المجموعة سيكون من نصيب فريقه الزوراء، مؤكدا إصرار وعزيمة لاعبيه على حصد نقاط المباراة الثلاثة لهذه المباراة مما يجعل الطريق سالكا من اجل إكمال المشوار نحو التأهل.
يذكر أن فريق هورسيد الصومالي هو وصيف بطل الدوري الصومالي وهو من الفرق التي سبق وأن حصدت لقب الدوري الصومالي لمرتين.انتهى