اخبار العراق الان

الحلبوسي: مجلس النواب داعم للمؤسسة العسكرية والجيش العراقي بكل صنوفه

الحلبوسي: مجلس النواب داعم للمؤسسة العسكرية والجيش العراقي بكل صنوفه
الحلبوسي: مجلس النواب داعم للمؤسسة العسكرية والجيش العراقي بكل صنوفه

2019-08-19 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز / بغداد

زار رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاثنين، وزارة الدفاع، وكان في استقباله وزير الدفاع نجاح الشمري وعددٌ من القادة والضباط، حيث أكد دعم مجلس النواب للمؤسسة العسكرية وأبناء الجيش العراقي بكل صنوفه.

وقال الحلبوسي بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “مجلس النواب داعم للمؤسسة العسكرية وأبناء الجيش العراقي بكل صنوفه، ويعمل على تشريع القوانين اللازمة التي تسهم في بنائها وتطويرها”، مؤكدا “تلبية احتياجاتها من خلال تعزيز تخصيصاتها في الموازنة القادمة”.

وأضاف، أن “زيارته جاءت تعبيرا لهذا الدعم، وأن هناك إجماعا وطنيا برفض كل محاولات النيل منه ومن بطولاته، وأن الانتقاص من تضحياته تمثل إساءة لكل العراق”.

وتابع الحلبوسي، ان “الجيش العراقي الذي سطَّر تاريخه بمعارك الدفاع عن الوطن، وحقق الانتصار العظيم في مواجهة الإرهاب نيابة عن العالم كله، والذي مثَّل كل العراقيين بكل انتماءاتهم؛ يستحق كلَّ الإجلال والتقدير”.

من جهته، قدَّم وزير الدفاع” شكره لرئيس مجلس النواب على زيارته واهتمامه بالمؤسسة العسكرية ودعم منتسبيها” ، مؤكدا أن “أبناء القوات المسلحة سيبقون صمام الأمان وحائط الصد المنيع الذي تستند إليه الدولة العراقية ويحتمي خلفه الشعب بكل أطيافه”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 2