اخبار العراق الان

إحالة عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر كولومبي مزور في مطار البصرة

 
                          إحالة عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر كولومبي مزور في مطار البصرة
إحالة عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر كولومبي مزور في مطار البصرة

2019-08-19 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، إحالة عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر كولومبي مزور في مطار البصرة .

وذكرت الهيأة، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "هيأة المنافذ الحدودية تمكنت من ضبط مسافر عراقي بحوزته جواز سفر كولومبي مزور في منفذ مطار البصرة الدولي"، مبيناً أن "الإجراءات تمت استنادا إلى كتاب مركز إقامة وجوازات المطار بعد عرض الجوازين العراقي والكولومبي اللذان بحوزة المسافر والقادم من عمان على متن الخطوط الجوية العراقية على ضابط مختبر تحليل البيانات والفحص الجنائي بينت النتائج صحة صدور الجواز العراقي وتزوير الجواز الكولومبي".

وأضاف البيان، أن "قوة أخرى ضبطت كذلك مسافر بنغلاديشي الجنسية بحوزته سمة دخول ومغادرة مزورة والصادرة من مديرية الإقامة يروم السفر على متن الخطوط الجوية القطرية"، مشيراً الى "إحالة المخالفتين وفق محضر أصولي الى مركز شرطة مطار البصرة الدولي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما".

بغداد اليوم - بغداد اعلنت هيأة المنافذ الحدودية، منفذ الشلامجة في البصرة، الاثنين، عن ضبط مسافر ايراني بحوزته مادة مخدرة في المنفذ. وقالت الهيأة في بيان، انها "تمكنت من ضبط مسافر ايراني بحوزته مادة مخدرة نوع كرستال تقدر 75غم"

بغداد اليوم - بغداد أعلن وزير النقل عبدالله لعيبي، اليوم الاثنين، عودة 99 حافلة تنقل الحجاج العراقيين الى ارض الوطن براً. وقال لعيبي، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، إن "الحافلات دخلت الى الحدود العراقية صباح اليوم وستتوجه الى المحاف

بغداد اليوم - ديالى دفعت الهواجس الامنية في اغلب مدن محافظة ديالى بالسنوات الماضية الى ولادة ما يسميها البعض "الو تاكسي" أو "تاكسي العائلة"، وهي ظاهرة تحولت الى مصدر رزق لآلاف من سائقي مركبات الاجرة خاصة في المناطق الريفية، سيم