English | كوردى

عبد المهدي يستقبل وزيرة الدفاع الالمانية انغريت كرامب كارنباور


عبد المهدي يستقبل وزيرة الدفاع الالمانية انغريت كرامب كارنباور

2019/08/20 | 20:47

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

عبد المهدي يستقبل وزيرة الدفاع الالمانية انغريت كرامب كارنباور

أعرب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي عن تطلع العراق الى استمرار التعاون مع المانيا بشتى المجالات

جاء ذلك خلال استقباله وزيرة الدفاع الالمانية انغريت كرامب كارنباور، حيث أكد اهمية وجود شراكة طويلة الأمد بين بغداد وبرلين، وبما يعزز فكرة الأمن الدائم وليس المصطنع الذي قد يزول بزوال القوة العسكرية، مشيرا الى ان القوات العراقية بجميع صنوفها وتشكيلاتها من جيش وشرطة وبيشمركة وحشد شعبي قدمت التضحيات الجسام وكانت أهم عوامل النصر على داعش، وان الحكومة تقدّر هذه التضحيات وتعمل على حصر السلاح بيد الدولة.

وثمن عبد المهدي، مواقف المانيا في مساندة العراق في حربه ضد داعش، لافتا في الوقت نفسه الى أن الحكومة العراقية امامها عمل كبير في المجال الاقتصادي وتتطلع لإقامة شراكة مع الشركات الالمانية الكبرى التي تحظى بتقدير الشعب العراقي لجودتها وصناعاتها المعروفة.

من جهتها اكدت الوزيرة الالمانية رغبة بلادها بتوسيع وزيادة التعاون مع العراق في المجالات الأمنية والاقتصادية واعادة البناء، مبينة أن ألمانيا تقف مع الحكومة العراقية في مواقفها لترسيخ الأمن والاستقرار وتطوير الاقتصاد.

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عبد المهدي يستقبل وزيرة الدفاع الالمانية انغريت كرامب كارنباور) نشر أولاً على موقع (قناة التغيير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عبد المهدي يستقبل وزيرة الدفاع الالمانية انغريت كرامب كارنباور) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة التغيير).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا