اخبار العراق الان

نائب: الداخلية اتخذت قرارا تسبب بمعاناة لـ100 الف مواطن في ديالى

 
                          نائب: الداخلية اتخذت قرارا تسبب بمعاناة لـ100 الف مواطن في ديالى
نائب: الداخلية اتخذت قرارا تسبب بمعاناة لـ100 الف مواطن في ديالى

2019-08-21 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- ديالى

أكد النائب عن محافظة ديالى، احمد مظهر الجبوري، الاربعاء (21 اب 2019)، أن قرار وزارة الداخلية بنقل دائرة نفوس كفري من مركز ناحية جلولاء(70كم شمال شرق بعقوبة)، إلى مركز كفري، تسبب بمعاناة لـ 100 الف مواطن من أهالي محافظة ديالى.

وقال الجبوري لـ(بغداد اليوم)، إن "نقل دائرة نفوس كفري خطأ لأنه لم يجري حتى الان بدء اي نشاط للدائرة على مختلف المستويات"، مبينا أن "اغلب المراجعين للدائرة من اهالي محافظة ديالى والمحافظات المجاورة".

ودعا إلى "ضرورة اعادة النظر بقرار نقل نفوس كفري من جلولاء واعادته الى وضعه الطبيعي ، لأن ترويج معاملات المواطنين، ما زال معطلاً منذ 3 اشهر ".

بغداد اليوم-بغداد أعلنت دائرة التحقيقات في هيأة النزاهة، الأربعاء، 21 آب، 2019، ضبط أربعة عشر متهما وثلاثة عشر صهريجا محملا بالنفط الخام في محافظة البصرة، خلافا للقانون. وأوضحت الدائرة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "ملاكات مديرية تحقيق

 بغداد اليوم- ديالى  اكد عضو مجلس محافظة ديالى حقي الجبوري، الثلاثاء، بان "موت الفراق" يلاحق الشباب النازحين في المخيمات، داعيا الى انهاء مأساتهم واعادتهم الى منازلهم. وقال الجبوري في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "

بغداد اليوم - بغداد اعلنت هيأة المنافذ الحدودية، الثلاثاء،  عن إتلاف سبعة شاحنات محملة بمادة البطاطا في منفذ الشيب. وقالت الهيأة في بيان، انها "قامت باتلاف شحنة مادة البطاطا محملة على سبعة شاحنات لعدم وجود اجازات استيراد خاصة بها في منفذ