اخبار العراق الان

انتقالات الأيام الأخيرة: ريبيري إلى فيورنتينا وسليماني في موناكو

انتقالات الأيام الأخيرة: ريبيري إلى فيورنتينا وسليماني في موناكو
انتقالات الأيام الأخيرة: ريبيري إلى فيورنتينا وسليماني في موناكو

2019-08-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{دولية: الفرات نيوز} تستمر سوق الانتقالات في تقديم صفقات جديدة لجماهير كرة القدم في أيامها الأخيرة قبل نحو أسبوع ونصف على إغلاقها رسميا، وآخر هذه الصفقات انتقال الفرنسي فرانك ريبيري إلى فريق فيورنتينا الإيطالي وتوقيع المهاجم الجزائري إسلام سليماني مع فريق موناكو الفرنسي.

وأعلن فريق فيورنتينا الإيطالي عن التعاقد رسمياً مع نجم خط الوسط الفرنسي فرانك ريبيري {36 سنة} لمدة موسمين، على أن يستمر مع فريق "الفيولا" حتى عام 2021، وبالتالي يُنهي مسيرته الكروية بطريقة جميلة مع رفضه المغادرة الآن بسبب عشقه لكرة القدم بكل تفاصيلها.
ولعب ريبيري مع بايرن ميونخ الألماني من 2007 حتى 2019، حيثُ خاض 425 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية والدولية، وسجل 124 هدفاً وكان أحد أبرز نجوم النادي "البافاري" خلال السنوات التي قضاها.
في المقابل، غادر المهاجم الجزائري إسلام سليماني الملاعب الإنكليزية وترك قميص ليستر سيتي ليرتدي قميص فريق موناكو الفرنسي ويبدأ رحلة جديدة في منافسات "الليغ 1" على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن خاض 46 مباراة بقميص بطل إنكلترا عام 2016، مُسجلاً 13 هدفاً.
وكان المهاجم الجزائري إسلام سليمان انتقل إلى فريق فنربخشة التركي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي قادماً من ليستر سيتي أيضاً، فهل ينجح في التجربة الجديدة مع فريق موناكو الفرنسي؟. انتهى