اخبار العراق الان

شرطة كربلاء توضح حقيقة توقيف ضباط و 15 منتسباً من قبل احد مسؤولي المحافظة

 
                          شرطة كربلاء توضح حقيقة توقيف ضباط و 15 منتسباً من قبل احد مسؤولي المحافظة
شرطة كربلاء توضح حقيقة توقيف ضباط و 15 منتسباً من قبل احد مسؤولي المحافظة

2019-08-22 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم _ بغداد

أصدرت مديرية شرطة محافظة كربلاء، الخميس (22 اب 2019)، توضيحاً بشأن حقيقة توقيف ضباط و15 منتسباً من قبل أحد مسؤولي المحافظة.

وذكرت الشرطة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "أحد الاعلاميين في المحافظة تناقل وعبر صفحته الشخصية خبرا مفاده قيام أحد المسؤولين في المحافظة بتوقيف ضابطين اثنين وأكثر من 15 منتسباً في إحدى السيطرات الخارجية"، مؤكدة أن "هذا الخبر مزيف وعار عن الصحة".

وبينت أن "حقيقة الامر تكمن في أن هؤلاء المنتسبين لم يؤدوا واجبهم بصورة صحيحة، فتم محاسبتهم من قبل المديرية وفقاً للقانون وحسب السياقات والضوابط المبلغين بها".

وأضافت أننا "نرحب بأي طرح بناء ودقيق وموضوعي في سبيل مراقبة وتصحيح عمل واداء قواتنا الامنية على ان يتم الرجوع الينا لمعرفة صحة المعلومات ولتقويم العمل، لاسيما وان ابوابنا مفتوحة لجميع المواطنين في مدينتنا".

وأكدت أن "قيادة الشرطة حريصة كل الحرص على سمعة ضباطها ومنتسبيها وعلى اداءهم وعملهم بصورة صحيحة وفق آليات العمل الصحيحة".

بغداد اليوم- ديالى  كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الخميس 22 اب 2019، تفاصيل معركة كشكول شمال شرق المحافظة. وقال مدير ناحية قره تبه (112كم شمال شرق بعقوبة) وصفي التميمي في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان" تنظيم داعش هاجم نقطة مرابطة للجيش في اط

بغداد اليوم _ متابعة دعا زعيم تيار الحكمة، عمار الحكيم، الخميس (22 اب 2019)، للدفاع عن حمى الوطن، فيما أكد أن ما تتعرض له منشأتنا العسكرية انتهاك خطير للسيادة. وقال الحكيم، في تغريدة على حسابه في "تويتر"، "ما الذي يحدث؟ انته

بغداد اليوم - ديالى افاد مصدر امني في محافظة ديالى، الخميس، بان جنديا اصيب في حادثين منفصلين شمال شرق المحافظة.  وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "جنديا اصيب باطلاقة قناص في منطقة الطبج في اطراف ناحية جلولاء، 70 كم شمال شرق بع