اخبار العراق الان

للمرة الأولى.. أحمد الفيشاوي يرد على طليقته بشأن نفقة ابنته

للمرة الأولى.. أحمد الفيشاوي يرد على طليقته بشأن نفقة ابنته
للمرة الأولى.. أحمد الفيشاوي يرد على طليقته بشأن نفقة ابنته

2019-08-22 00:00:00 - المصدر: الغد برس


متابعة/ الغد برس:

رد الفنان المصري أحمد الفيشاوي، للمرة الأولى، على طليقته هند الحناوي، بشأن قضية نفقة ابنته لينا، موضحًا أن امتناعه عن دفع النفقة جاء بسبب التدليس والغش من طليقته.

وظهر في مقطع فيديو بثه الفيشاوي عبر حسابه على موقع "انستغرام" بيان لمكتب المحاماة الذي يوكله الفنان المصري في قضاياه، حيث كشف عن موقفه القانوني من قضية ابنته لينا.

وجاء في البيان: "بخصوص موضوع الفنان أحمد الفيشاوي، والرد على كافة الأقاويل والادعاءات وتوضيح الموقف القانوني".

وأضاف: "ما تعرض له من الخصمة هند الحناوي التي حصلت على موافقة منه بسفر ابنته إلى انجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها".

وتابع البيان: "في حين أنها تهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس لأنها ضبطت برفقة رجل غريب الساعة الرابعة والنصف فجرًا وفي حالة سكر بيّن".

وأضاف: "الخصمة المتدخلة دكتورة سلوى عبد الباقي والدة هند تواطأت معها للإضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا وحرمان كليهما من الآخر على نحو ممنهج بحسب ما ورد بالقضايا والأوراق الرسمية".

يأتي هذا كأول رد من أحمد الفيشاوي بعد أن أصدرت محكمة مصرية حكمًا واجب النفاذ السبت الماضي بحبسه لمدة شهر، لامتناعة عن سداد نفقة ابنته، وجاء حكم محكمة الأسرة في الخليفة وسط القاهرة؛ استكمالًا للنزاع القضائي بين الفيشاوي الابن، وطليقته هند الحناوي، حيث طالبت عبر القضاء بنفقات ابنتها التي تعيش في الخارج.