English | كوردى

التميمي: عدد من السيطرات تفرض اتاوات على أصحاب السيارات بقوة السلاح في ديالى


التميمي: عدد من السيطرات تفرض اتاوات على أصحاب السيارات بقوة السلاح في ديالى

2019/08/22 | 15:03

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أكد عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى رياض التميمي وجود عدد من السيطرات تفرض اتاوات بقوة السلاح على اصحاب السيارات والشاحنات في المحافظة.

وقال التميمي في تصريح إن العديد من الشكاوي وردت حول استغلال افراد السيطرات الامنية لموقهم تقوم بفرض الاتاوات بالدينار او الدولار على اصحاب السيارات والشاحنات المحملة بالبضائع خلال مرورها بالسيطرة.

واوضح أن سيطرات المياح والناي ومدرع وبنجانة تفرض مبلغ خمسة وعشرين الف دينار على اصحاب السيارات فيما تفرض اتاوات تتراوح ما بين مئتين الى اربعمئة دولار على اصحاب الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية.

وطالب التميمي الجهات المعنية بالقضاء على هذه الظاهرة لضمان عدم الاساءة الى الاجهزة الامنية بشكل عام وعدم السماح لعناصر قليلة باستغلال المواطنين مشيرا الى ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي أمر بتشكيل لجنة خاصة لمتابعة الموضوع.

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التميمي: عدد من السيطرات تفرض اتاوات على أصحاب السيارات بقوة السلاح في ديالى) نشر أولاً على موقع (قناة التغيير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التميمي: عدد من السيطرات تفرض اتاوات على أصحاب السيارات بقوة السلاح في ديالى) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة التغيير).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا