اخبار العراق الان

سكارليت جوهانسون تتصدر قائمة «فوربس» لأعلى الممثلات أجراً

سكارليت جوهانسون تتصدر قائمة «فوربس» لأعلى الممثلات أجراً
سكارليت جوهانسون تتصدر قائمة «فوربس» لأعلى الممثلات أجراً

2019-08-24 00:00:00 - المصدر: الشرق الاوسط


السبت - 22 ذو الحجة 1440 هـ - 24 أغسطس 2019 مـ

الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون (رويترز)

نيويورك: «الشرق الأوسط أونلاين»

برهنت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون على أنها ليست فقط بطلة خارقة، ولكن نجمة سينمائية ناجحة للغاية، حيث تصدرت قائمة مجلة «فوربس» لأعلى الممثلات أجراً في 2019، للعام الثاني على التوالي، بحسب «وكالة الأنباء الألمانية».
ووفقاً للقائمة التي نُشِرت، أمس (الجمعة)، فإن جوهانسون (34 عاماً) التي تشتهر حالياً بأداء شخصية «بلاك ويدو» (الأرملة السوداء) في فيلم «أفنجرز إند جيم» (المنتقمون: نهاية اللعبة) جاءت في الصدارة بحصولها على 56 مليون دولار بين شهري يوليو (تموز) 2018 ويونيو (حزيران) 2019.
وجاءت في المركز الثاني الممثلة صوفيا فيرجار نجمة مسلسل «مودرن فاميلي» (عائلة عصرية) بحصولها على 144 مليون دولار، تلتها في المركز الثالث ريس ويذرسبون التي تنتج وتمثل في المسلسل الناجح «بيغ ليتل لايز» (أكاذيب صغيرة كبيرة) بحصولها على 35 مليون دولار.
وجاءت الممثلة إليزابيث موس في المسلسل الدرامي «ذا هاندميدز تيل» (قصة الخادمة) والممثلة الأسترالية مارغوت روبي في قائمة العشر الأوائل لأول مرة، حيث حصلت الأولى على 24 مليون دولار والثانية على 23 مليون دولار.
كما ضمت القائمة كلاً من نيكول كيدمان وجينيفر أنيستون وكالي كوكو وتشارليز ثيرون وإلين بومبيو.
وقالت مجلة «فوربس»، يوم الأربعاء، إن نجم أفلام الحركة دواين جونسون، الملقب بـ«ذا روك»، ولعب أدوار البطولة في أفلام مثل «جومانجي» و«سريع وغاضب» (فاست آند فيوريوس)، تصدر القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجراً في العالم.
وقالت المجلة إن جونسون جنى 89.4 مليون دولار من يونيو 2018 إلى يونيو 2019. ويتضمن ذلك راتبه ونسبته من أرباح أفلامه بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله «بالرز» الذي تنتجه شبكة «إتش بي أو» بالإضافة إلى أرباح من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة «أندر أرمر».

أميركا