اخبار العراق الان

كايلي جينر و كيم كارداشيان تحتفلان بإطلاق عطرهما الجديد

كايلي جينر و كيم كارداشيان تحتفلان بإطلاق عطرهما الجديد
كايلي جينر و كيم كارداشيان تحتفلان بإطلاق عطرهما الجديد

2019-08-25 00:00:00 - المصدر: وكالة الصحافة المستقلة


(المستقلة).. اخيرا أصبح بالامكان الحصول على عطر KKW Fragrance وهو ثمرة التعاون بين نجمة تلفزيون الواقع  كيم كارداشيان والمليونيرة الصغيرة كايلي جينر والذي تم إطلاقه بعد طول انتظار يوم الجمعة 23 آب/أغسطس حيث عبرت الأختان عن مدى المرح والوقت الرائع الذي قد أمضياه في تصميم هذا العطر الذي تأخذ زجاجته شكل شفاه جينر الشهيرة بينما تتضمن روائح العطور نفسها ملاحظات كتبتها الأختتان.

وللترويج للعطر ظهرت كايلي جينر مع أختها اثناء جلسة تصوير وردية الأجواء حيث تألقت الأختان في إطلالتين متناسقتين في سراويل وردية اللون مع لمعة عالية الخصر وقطعة علوية لماعة أيضاً ولكن بلونين مختلفين. وأكملت الأختان الإطلالة مع ظلال جفون قوية اللون.

وبعد تأجيل دام أربعة أشهر، كان قد تم الإعلان عن موعد إصدار العطر الجديد من كايلي جينر و كيم كارداشيان. حيث كتبت كيم كارداشيان، مؤسسة علامة KKW Beauty، على الإنستغرام “أنا متحمسة جداً لأول تعاون بين @kkwfragrance و @kyliejenner!!! ستضم المجموعة ثلاث زجاجات من العطر على شكل الشفاه  باللون الأحمر و اللون الوردي و الشفاف و ستباع ب40$. لا أستطيع الإنتظار لأريكم كم هي رائعة هذه الروائح!!! سيتم إطلاقها على موقع kkwfragrance.com يوم الجمعة بتاريخ 23 آب/أغسطس”.

المصدر: هاربرز بازار