الانواء الجوية تتوقع اسبوع مشمس وحار جدا


الانواء الجوية تتوقع اسبوع مشمس وحار جدا

2019/08/25 | 12:11 - المصدر: النبأ

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاحد، استمرار موجة الحر الحالية، خلال الاسبوع الجاري.وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس اليوم الاحد سيكون مشمساً وحاراً جداً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وترتفع درجات الحرارة عن ما كانت عليه امس في الاخيرة فيما سيكون في الشمالية حاراً مع ظهور بعض السحب".

وأضافت، "ستكون درجات الحرارة العظمى على النحو التالي: بغداد، صلاح الدين، الانبار، كربلاء، واسط، ميسان، البصرة: 48 درجة مئوية"، موضحة أن "درجة الحرارة في محافظات، النجف، الديوانية، ذي قار، والمثنى: 49 مئوية، فيما ستشهد محافظتي كركوك وبابل 47 مئوية".

وأشارت هيئة الأنواء الجوية، إلى أن "طقس أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس، سيكون مشمساً حاراً جداً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومشابها لطقس الاحد مع فرصة لظهور بعض السحب".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانواء الجوية تتوقع اسبوع مشمس وحار جدا) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانواء الجوية تتوقع اسبوع مشمس وحار جدا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).



واصل القراءة على النبأ


Sponsored Links