English | كوردى

نتنياهو يفتح الباب امام كل الاحتمالات والجيش الإسرائيلي ينشر القبة الحديدية


نتنياهو يفتح الباب امام كل الاحتمالات والجيش الإسرائيلي ينشر القبة الحديدية

2019/08/25 | 12:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مقالات مشابهة

(المستقلة)..

توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، عقب الضربة الإسرائيلية الأخيرة على سوريا، بأن إيران لن تتمتع بحصانة في أي مكان، وذكر أنه أعطى توجيهات بالاستعداد لكل السيناريوهات.

وقال نتنياهو، في تغريدتين نشرهما على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، تعليقا على الغارة الإسرائيلية على قرية عقربا بريف دمشق: “أحبطنا بفضل جهود عملية كبيرة هجوما على إسرائيل من قبل فيلق القدس الإيراني ومليشيات شيعية.

أؤكد أنه لا حصانة لإيران في أي مكان”.

وتابع نتنياهو بالقول: “قواتنا تعمل في كل مجال ضد العدوان الإيراني.

إذا تقدم أحد لقتلك اقتله أولا”.

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي: “أعطيت توجيهات لقواتنا بالاستعداد لكل السيناريوهات.

سنواصل اتخاذ إجراءات حاسمة ومسؤولة ضد إيران ووكلائها من أجل ضمان أمن إسرائيل”.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن عن شن غارة جوية على قرية عقربا بريف العاصمة السورية دمشق، قائلا إن العملية أحبطت هجوما ضد إسرائيل من قبل “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني و”مليشيات شيعية” انطلاقا من المنطقة.

ونشر جيش العدو الإسرائيلي، مساء امس السبت، وحدات من نظام “القبة الحديدية” للدفاع الجوي على حدود إسرائيل الشمالية، تحسبا لأي رد محتمل على ضربته الأخيرة على سوريا.

وأفادت صحيفة “Jerusalem Post” المحلية بأن الجيش الإسرائيلي نشر المنظومات تحسبا لرد سوري إيراني على الضربة على قرية عقربا في ريف دمشق، مشيرا إلى أن كل الكتائب في حالة التأهب القصوى.

وأضافت الصحيفة أن الجيش أبلغ سكان مجلسي الجولان وكاتزرين شمال إسرائيل بالهجوم على ريف دمشق، رغم أنه لم يتم حتى الآن فتح أي ملاجئ.

من جانبه، ذكر الجيش السوري، مساء السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الإسرائيلي في محيط دمشق، قائلا إنها أسقطت “معظم الصواريخ المعادية”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نتنياهو يفتح الباب امام كل الاحتمالات والجيش الإسرائيلي ينشر القبة الحديدية) نشر أولاً على موقع (وكالة الصحافة المستقلة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نتنياهو يفتح الباب امام كل الاحتمالات والجيش الإسرائيلي ينشر القبة الحديدية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الصحافة المستقلة).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا