اخبار العراق الان

بالصور... كم تكلفت إطلالة بريجيت ماكرون في قمة السبع؟

بالصور... كم تكلفت إطلالة بريجيت ماكرون في قمة السبع؟
بالصور... كم تكلفت إطلالة بريجيت ماكرون في قمة السبع؟

2019-08-28 00:00:00 - المصدر: الشرق الاوسط


عادة ما تلفت ملابس النساء الأنظار، وخاصة زوجات الرؤساء والقادة، وفي فرنسا التي استضافت دول قمة مجموعة السبع الكبار نهاية الأسبوع الماضي، تألقت السيدة الأولى لفرنسا بريجيت ماكرون، قرينة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ولفتت الأنظار بإطلالاتها المتنوعة.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن إطلالات بريجيت خلال قمة مجموعة السبع تكلفت أكثر من 14500 جنيه إسترليني (ما يزيد على 17 ألف دولار). وذكرت الصحيفة أن كل قطعة من ملابس السيدة الأولى في فرنسا كانت من قبل دار الأزياء الفرنسية لويس فويتون، وكثير منها حسب الطلب.

وتابعت الصحيفة أن بريجيت (66 عاما) تألقت في أزياء منوعة، ولفتت أنظار المصورين أثناء حضورها اجتماع قادة العالم في بياريتز بجنوب غربي فرنسا. وجمعت بريجيت بين الملابس العصرية والكلاسيكية معا.

وكان من بين هذه الأزياء سترة مصممة خصيصاً لها، واثنان من الفساتين، وزوجان من الأحذية من لويس فويتون يبلغ سعرهما 575 جنيهاً إسترلينياً، وأحذية بكعوب مرتفعة يبلغ ثمنها 675 جنيهاً إسترلينياً.

واختارت بريجيت فستانا فضيا لامعا فوق الركبة في عشاء الليلة الثانية من قمة مجموعة السبع، وزادت الإطلالة أناقة بارتداء حذاء أبيض مدبب بقطعة فضية، مما أعطى لها ارتفاعا قليلا، إضافة إلى الساعة والإكسسوارات الفضية، وصاحب تلك الإطلالة وضع مساحيق تجميل بسيطة، بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية.

وتابعت الصحيفة بأن بريجيت قدمت خلال إطلالاتها «الأسلوب الفرنسي الأنيق»، وهي تتقدم برفقة زوجها إيمانويل الذي تزوجته منذ نحو 12 عاما.

وتألقت بريجيت بإطلالة مميزة بفستان أحمر في لقائها برفقة زوجات عدد من القادة الأخريات، أبرزهن من بريطانيا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والولايات المتحدة.