#كلا_كلا_اسرائيل.. يتصدر ترند العراق



#كلا_كلا_اسرائيل.. يتصدر ترند العراق

2019/08/29 | 10:34 - المصدر: قناة الغدير

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وتصدر هذا الهاشتاك اضافة الى اخر بنفس التفاصيل لكن يحمل اسم اسرائيل باللغة العبرية "اسراييل" ترند العراق في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وذكر عدد من الناشطين لموقع "الغدير"، ان" هذه الحملة تاتي لكشف ما اسموهم بالاتباع او "ذيول" امريكا والصهيونية ودعاة الطائفية وكل من يريد العودة بالبلاد الى المربع الاول".وقال الناشط السوري، عماد عبد الحق، انه" علينا التفريق بين من وقف ضد العراق والفتوى ودعم الارهاب الداعشي بالمال والسلاح، وبين من وقف مع العراق ودعم فتوى الجهاد الكفائي وساهم في التحرير مضحيا بالغالي والنفيس".الناشطون يعتبرون ان مهمة هذا الهاشتاك، فضح الاصوات النشاز التي تطبل كل حين لأمريكا والكيان الاسرائيلي وتدعو للطائفية عبر المنصات المشبوهة.يشار الى ان الناشطين يواصلون اطلاق هاشتاكات على منصة التواصل "تويتر" تصدرت ترند العراق للمرة الخامسة خلال شهر، في حدث فريد يتماها مع العزيمة والنشاط الوطني لديهم.

وان هاشتاك #كلا_كلا_اسرائيل ، اخر ما اطلقوه، تصدر بشكل كبير ترند العراق.انتهى..م.م

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (#كلا_كلا_اسرائيل.. يتصدر ترند العراق ) نشر أولاً على موقع (قناة الغدير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (#كلا_كلا_اسرائيل.. يتصدر ترند العراق ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغدير).





واصل القراءة على قناة الغدير




Sponsored Links