English | كوردى

قائممقام الفلوجة المُقال: حشود عشائرية ستخرج بتظاهرة.. وهل الحزب الاسلامي “مجرم”؟


قائممقام الفلوجة المُقال: حشود عشائرية ستخرج بتظاهرة.. وهل الحزب الاسلامي “مجرم”؟

2019/08/29 | 19:22

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كلكامش برس/ بغدادقال قائممقام الفلوجة المقال عيسى الساير، الخميس، إن تجمعاً عشائرياً يقوده الشيخ عبدالله شويح العيساوي يستعد للخروج بتظاهرة سلمية تطالب الحكومة العراقية بانصاف أهل المدينة من التظلم.وقال الساير، لـ”كلكامش برس”، إن “الشيخ عبدالله العيساوي بدأ بالتحشيد للخروج بتظاهرة سليمة رفقة بعض من وجوه المدينة لمطالبة الحكومة العراقية بانصاف أهل المدينة من التظلم الذي يحدث من قبل حكومة الأنبار المحلية”.واشار الى “وجود مظلومية وخرق للقانون بموضوع إقالته”، مبيناً “تقديمه طلباً لمحافظ الانبار لاسترجاعه، رغم وجود مماطلة في القرار”.ولفت الى أنه “شكا رئيس الوزراء من محافظة الانبار، وفي حال لم تحصل استجابة سيتم اللجوء للقضاء”، نافياً بأنه “احد قيادات الحزب الاسلامي، قائلاً: “هل الحزب الإسلامي مجرم؟” لكي تشن عليه هذي الحملة الشعواء.وبخصوص اجبار المواطن على تحديث بطاقة الناخب، قال “اجباره على التحديث لا يعني اجباره على الانتخاب وإنما لحصر تعداد الناخبين والقضاء على ظاهرة التزوير”.وقرر محافظ الأنبار علي فرحان الدليمي إقالة قائمقام الفلوجة عيسى الساير بسبب وجود مخالفات إدارية خلال انتخابه من قبل مجلس الفلوجة، وتم تعيين مؤيد الدليمي بالوكالة بدلاً منه.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (قائممقام الفلوجة المُقال: حشود عشائرية ستخرج بتظاهرة.. وهل الحزب الاسلامي “مجرم”؟) نشر أولاً على موقع (كلكامش برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (قائممقام الفلوجة المُقال: حشود عشائرية ستخرج بتظاهرة.. وهل الحزب الاسلامي “مجرم”؟) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كلكامش برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا