اخبار العراق الان

تربية النجف تدعو الى الاعتراض على نتائج التعيينات اعتبارًا من يوم الاثنين

تربية النجف تدعو الى الاعتراض على نتائج التعيينات اعتبارًا من يوم الاثنين
تربية النجف تدعو الى الاعتراض على نتائج التعيينات اعتبارًا من يوم الاثنين

2019-08-30 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير


وفي صفحتها على الفيس بوك "تعلن المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف أسماء المرشحين للتعيينات بوظيفة (مدرس، معلم جامعي، معلم) وحسب القطاعات (النجف – الكوفة – المناذرة ) فعلى من يروم الاعتراض على نتائج التعيينات ، الاعتراض لدى لجان الاعتراضات خلال اربعة عشر يومأ واعتبارا من يوم الاثنين الموافق 2/9/2019 ولغاية الاربعاء 15/9/2019 وحسب الاماكن المدرجة في أدناه".

وأوضحت تربية النجف أن "أسماء المرشحين المعلنة هي غير نهائية وسوف يتم الإعلان عن الأسماء النهائية بعد انتهاء فترة الاعتراضات وتدقيق المرفقات الورقية ومصادقة المحافظ على الاسماء النهائية".

وتابعت، أنه "على كافة المرشحين للتعيين والاحتياط جلب الأوليات والمستمسكات الثبوتية والأوامر الإدارية وجميع المرفقات التي قدمها المرشح للتعيين (نسخة أصلية+مصورة) وتسلم إلى لجنة التعيينات الفرعية لتدقيقها كل حسب قاطعه في أدناه وخلال الفترة أعلاه وبخلافه يعتبر ترشيحه ملغيًا ويتم اختيار المرشح الذي يليه من الاحتياط".

وحددت التربية أماكن الاعتراض:
1 - الاعتراض للمتقدمين من سكنة النجف وتوابعها يكون في قسم الإعداد والتدريب.
2 - الاعتراض للمتقدمين من سكنة الكوفة وتوابعها يكون في تربية الكوفة.
3 - الاعتراض للمتقدمين من سكنة المناذرة وتوابعها يكون في تربية المناذرة.
4- يكون استلام الأوليات الورقية في نفس أماكن لجان الاعتراض أعلاه وحسب القاطع الذي قدم عليه.

وبينت، أن "الاستمارة الخاصة تُملا بالاعتراض وتسلم بوصل ذمة موقعًا ومختومًا ولا يعد الاعتراض مقبولا في حال لم يكن موقعًا ومختومًا من لجنة الاعتراضات".
انتهى.ص.هـ.ح.