الا طالباني لـ “النور”: المجتمع الدولي لم يفِ بوعوده تجاه العراق وتجاه الموصل


الا طالباني لـ “النور”: المجتمع الدولي لم يفِ بوعوده تجاه العراق وتجاه الموصل

2019/08/31 | 11:04 - المصدر: النور نيوز

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغدادأكدت النائب الا طالباني، ان المجتمع الدولي لم يف بوعوده تجاه العراق وتجاه الموصل، مشيرة الى “حاربة العراقين الارهاب نيابة عن العالم” ان الاوان للمجتمع الدولي ان يف بوعده للموصل وتجاه كل المدن العراقية التي عانت من الارهاب وداعش والعنف والسلاح الاعمى.

وقالت في تصريح لـ “النور نيوز” نحن “كتجمع برلمانيات اخترنا هذه المدينة لزيارتها بمناسبة اليوم العالمي للمغيبين، لاننا نعلم بمأساة ومعاناة هلها، باستمرار مع السلطات والبرلمان بهذا الخصوص لكن هذا ليس بكافي”.

واضافت “المجتمع الدولي لم يف بوعوده تجاه العراق وتجاه الموصل، نحن حاربنا الارهاب نيابة عن العالم ان الاوان للمجتمع الدولي ان يف بوعده للموصل وتجه كل المدن العراقية التي عانت من الارهاب وداعش والعنف والسلاح الاعمى”.

وتابعت “إنها عملية تضامنية، السلطة القضائية يجب أن تعطينا الإحصائيات، الدوائر والشرطة والمجتمع الدولي، نقف كلنا يد بيد مع الحكومة المحلية، عسى بخطة عمل وبخارطة طريق واضحة نستطيع لوصول الى للمغيبين والمفقودين ونستطيع أن نطمئن اهاليهم سواء اكانوا على قيد الحياة او ليسوا على قيد الحياة”.

واوضحت طالباني “نحتاج الاعلام الوقوف مع هذا النداء وهذه المبادرة عسى أن نصل إلى نتيجة نرضي ضميرنا ونرضي عوائل المفقودين، التقيت بقسم من ذوي المفقودين، وامر محزن كبير جدا ان يكون مطلبهم عظام ابنائهم حتى يتمكنوا من عمل شاهد قبر يزوروه”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الا طالباني لـ “النور”: المجتمع الدولي لم يفِ بوعوده تجاه العراق وتجاه الموصل) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الا طالباني لـ “النور”: المجتمع الدولي لم يفِ بوعوده تجاه العراق وتجاه الموصل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).



واصل القراءة على النور نيوز


Sponsored Links