الجيش السوري يستعيد جثامين لعسكريين قتلوا في إدلب عام 2015


الجيش السوري يستعيد جثامين لعسكريين قتلوا في إدلب عام 2015

2019/08/31 | 23:24 - المصدر: الغد برس

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-  

متابعة/ الغد برس:

أكد مصدر عسكري سوري، استعادة جثامين عدد من الجنود السوريين الذين قتلوا قبل سنوات أثناء المعارك ضد التنظيمات الإرهابية ودفنوا في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح المصدر، أن "الجثامين تعود لعناصر من قواتنا المسلحة سقطوا خلال المعارك ضد التنظيمات الإرهابية عام 2015 ودفنوا من قبل زملائهم لتعذر نقلهم آنذاك".

وذكرت وكالة "سانا" السورية، أنه "وبمعرفة عدد من الضباط جرى كشف وانتشال جثامين عسكريين قرب حاجز السلام في مدخل مدينة خان شيخون، ونقلت الجثامين إلى المشفى العسكري ليصار إلى تسليمهم لذويهم ودفنهم أصولا".

وعثرت وحدة من الجيش السوري في وقت سابق، على مقبرة جماعية تضم عددا من العسكريين ممن أقدمت التنظيمات الإرهابية على قتلهم والتنكيل بهم في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الجيش السوري يستعيد جثامين لعسكريين قتلوا في إدلب عام 2015) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الجيش السوري يستعيد جثامين لعسكريين قتلوا في إدلب عام 2015) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).



واصل القراءة على الغد برس


Sponsored Links