English | كوردى

مظاهرة في تكريت لمنع عودة عائلات داعش.. والحكومة بصدد إيواء السوريين بدلاً عنهم بالشرقاط (صور)


مظاهرة في تكريت لمنع عودة عائلات داعش.. والحكومة بصدد إيواء السوريين بدلاً عنهم بالشرقاط (صور)

2019/09/02 | 19:17

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كلكامش برس/ بغدادافاد مصدر محلي في مدينة تكريت، الاثنين، بأن مجموعة من شيوخ ووجهاء تجمعوا بالقرب من مخيم الشهامة لمنع قرار إيواء عوائل داعش.وقال المصدر، لـ”كلكامش برس”، إن “مجموعة من شيوخ ووجهاء مدينة تكريت تجمعوا بالقرب من مخيم الشهامة لمنع قرار إيواء عوائل دوعش”.وأكد، أن “القوات الأمنية منعتهم من التجمع لتجنب حدوث بعض الاصطدامات”، مشيراً الى أن “أعداد المناهضين للإيواء آخذة بالتزايد”، لافتاً الى أن “الحكومة تريد استبدال عوائل داعش العراقيين بعائلات داعش السورية حيث تنوي الحكومة العراقية استقبال أعدادهم من مخيم الشول السوري وإيوائهم في مخيم الشرقاط وهم تابعون لداعش”.من جانبه أكد قائممقام الشرقاط حسن دحدوح، لـ”كلكامش برس”، أن “هناك قرار حكومي يقضي باخراج إخراج جميع النازحين من المخيم وإغلاقه”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مظاهرة في تكريت لمنع عودة عائلات داعش.. والحكومة بصدد إيواء السوريين بدلاً عنهم بالشرقاط (صور)) نشر أولاً على موقع (كلكامش برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مظاهرة في تكريت لمنع عودة عائلات داعش.. والحكومة بصدد إيواء السوريين بدلاً عنهم بالشرقاط (صور)) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كلكامش برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا