English | كوردى

فريقا قدم وسلة دهوك يعودان للمنافسات المحلية


فريقا قدم وسلة دهوك يعودان للمنافسات المحلية

2019/09/06 | 20:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

دهوك / عماد البكري

اعلن قاسم صالح امين سر الهيئة الادارية لنادي دهوك عودة فريق النادي بكرة القدم لاجواء الدوري بعد غياب طويل استمر لخمسة مواسم متتالية واشار الى ان ادارة النادي انتهت من وضع اللمسات الاخيرة لتشكيل فريق كروي يلعب في دوري الدرجة الاولى وينافس بقوة للعودة الى الدوري الممتاز مؤكدا ن ادارة النادي سمت الكابتن حازم صالح من بين اسماء عدة كانت مطروحة على طاولة الادارة ليقود الفريق في الدوري الكوردستاني الممتاز ودوري الدرجة الاولى واشار الى ان الفريق قد بدأ فعلا مسيرة الاعداد على ملعب النادي من اجل تحقيق نتيجة متميزة في منافسات الدوري الكوردستاني اضافة الى سعينا بجد لتحقيق احلام جماهير دهوك بالعودة الى الدوري المحلي الممتاز الذي سبق لنا ان احرزنا لقبه موسم 2009 – 2010 ..

وكانت ادارة دهوك قد علقت مشاركة فريق النادي بكرة القدم في الدوري الممتاز موسم 2014 – 2015 بسبب الازمة المالية التي عصفت بالعديد من اندية كوردستان.

وقال صالح ان فريق كرة السلة بطل الدوري لسنوات طويلة سيعود ايضا للمشاركة بالمنافسات المحلية إذ استقطبت تشكيلته عدداً من اللاعبين المميزين امثال احمد عبيد ( علوش ) وعامر طالب وعدي حاتم  ونورس ضرار اضافة الى اتفاقها مع محترفين اميركان وسيقود الفريق المدرب خطاب عمر وستكون عودتنا من اجل استعادة امجاد دهوك بهذه اللعبة إذ سبق لفريقنا ان احرز لقب الدوري الممتاز لخمس مرات اضافة لبطولة الكاس وكانت تشكيلته تضم خيرة نجوم اللعبة .

من جانب اخر نظمت ادارة نادي دهوك الخميس الماضي مؤتمرا صحفيا حضرته العديد من الصحف والقنوات الفضائية اعلن فيه رئيس الهيئة الادارية الكابتن بيجار اسماعيل قرار الادارة بالمشاركة هذا الموسم في المنافسات المحلية على مستوى العراق وكوردستان مشيرا الى انفراج وشيك في الوضع المادي للنادي بعد تلقي ادارته الدعم من حكومة الاقليم .

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فريقا قدم وسلة دهوك يعودان للمنافسات المحلية) نشر أولاً على موقع (الصباح) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فريقا قدم وسلة دهوك يعودان للمنافسات المحلية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الصباح).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا