English | كوردى

بالصور: مصرع شاب حاول التقاط ’’سيلفي’’ بوادي الموت شمال شرق اربيل


 
                          بالصور: مصرع شاب حاول التقاط ’’سيلفي’’ بوادي الموت شمال شرق اربيل

2019/09/09 | 11:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - اربيل لقي شاب مصرعه خلال محاولته التقاط صورة ’’سيلفي’’ بوادي الموت شمال شرق اربيل .وقال مصدر امني في حديث لبغداد اليوم ان " احد الشباب حاول التقاط صورة سيلفي في وادي الموت بجبال راوندوز شمال شرق اربيل من اعلى قمة الجبل قبل ان يفقد توازنه ويسقط ويفارق الحياة".

بغداد اليوم- بغداد

كشف الخبير الأمني، فاضل ابو رغيف، الاثنين (09 ايلول 2019)، عن مقتل منسق ’’ولايات داعش’’ و 3 من افراد مجموعته، بضربة لطيران التحالف الدولي، في جبال مكحول ما بين محافظتي صلاح الدين وكركوك.

وقال ابو رغيف

بغداد اليوم- بغداد

افاد مصدر أمني في وزارة الداخلية، الاثنين (09 ايلول 2019)، بأن القوات الامنية نفذت، عملية دهم وتفتيش واسعة، للبحث عن الرأس الاكبر لصالات الروليت في العراق بالساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن &quo

بغداد اليوم- متابعة

دعت المتحدثة باسم المنظمة الدولية في العراق، سلمى عودة، الاثنين (09 ايلول 2019)، الحكومة العراقية إلى تكثيف جهودها من أجل حل مشكلة المفقودين.

وقالت عودة في تصريح صحفي، إن "العراق واحد من البلدان التي تضمّ أكبر عددٍ من ا

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( بالصور: مصرع شاب حاول التقاط ’’سيلفي’’ بوادي الموت شمال شرق اربيل) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( بالصور: مصرع شاب حاول التقاط ’’سيلفي’’ بوادي الموت شمال شرق اربيل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا