English | كوردى

شرطة الموصل تعتقل شخص قام بابتزاز امرأة عن طريق مواقع الفيسبوك


شرطة الموصل تعتقل شخص قام بابتزاز امرأة عن طريق مواقع الفيسبوك

2019/09/10 | 11:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغداداعلن مصدر اعلامي في شرطة نينى عن القاء القبض على شخص ابتز مواطنة عن طريق الفيسبوك بعد تقدمها بشكوى الى الشرطة المجتمعية.

وقال المصدر لـ “النور نيوز” ان “الشرطة المجتمعية وبإسناد من فوج طوارئ الشرطة الاول ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة نينوى، وبعد تلقي شكوى من احد المواطنات بتعرضها للابتزاز، تمكنت هذه القوات من القاء القبض على احد المتهمين في منطقة ( حي السكر ) في الجانب الايسر لمدينة الموصل، لقيامه بابتزاز احد المواطنات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك )”.

واوضح المصدر ان المتهم “قام بتهديدها ابلاغ عائلتها عن وجود علاقة بينهما وكذلك تهديدها بقتل احد اشقائها او ان تقوم بدفع مبلغ ( ٣٠٠٠$ ثلاثة الاف دولار )”.

واضاف “علما انه سبق وان قام بابتزازها وسحب منها مبلغ (احد عشر مليون وسبع مائة الف دينار) وقد دونت اقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

3

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شرطة الموصل تعتقل شخص قام بابتزاز امرأة عن طريق مواقع الفيسبوك) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شرطة الموصل تعتقل شخص قام بابتزاز امرأة عن طريق مواقع الفيسبوك) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا