English | كوردى

صحة البصرة تعلن نجاح خطتها الخدمية لزيارة عاشوراء


صحة البصرة تعلن نجاح خطتها الخدمية لزيارة عاشوراء

2019/09/10 | 19:37

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اعلنت دائرة صحة البصرة، اليوم الثلاثاء، عن نجاح خطتها لتوفير الخدمات للمعزين في اليوم العاشر الموافق ذكرى استشهاد الامام الحسين وال بيته الاطهار، مبينة ان الخطة الموضوعة ستستمر حتى 13 من محرم ذكرى دفن الاجساد الطاهرة.وكشفت عن توفير 48 سيارة إسعاف و48 مسعف في عموم المحافظة وذلك لتأمين الخدمات الصحية للمعزين ولزائري خطوة الامام علي عليه السلام بمناسبة العاشر من شهر محرم الحرام.

وذكرت دائرة صحة البصرة، انه "تم توفير كافة الأدوية واستعداد كافة ردهات الطوارئ لأي حالات طارئه حيث تم توفير عشرة سيارات اسعاف من بداية مجسر الساحة ولغاية خطوة امام علي عليه السلام فضلا عن مفرزتين طبيتين متكاملة".

وأضافت، ان "المفارز تضمنت سيارات إسعاف مع طواقم مسعفين في أنحاء المحافظة وتم تجهيزها بأدوية وأجهزة وضمادات الطوارئ حيث كان تواجدها في مواقع العزاء ومرافقة المسيرات الحسينية".

يذكر انه لم تسجل اي حوادث تذكر ولازالت المفارز مرابطة ومستمرة في عملها".

انتهى/ ف

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (صحة البصرة تعلن نجاح خطتها الخدمية لزيارة عاشوراء) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (صحة البصرة تعلن نجاح خطتها الخدمية لزيارة عاشوراء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا