English | كوردى

القاء القبض على متهمين هددا بقتل شخص وحرق محله في السليمانية


القاء القبض على متهمين هددا بقتل شخص وحرق محله في السليمانية

2019/09/10 | 22:54

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ القت مفارز قسم شرطة بنجوين بمحافظة السليمانية، اليوم الثلاثاء، القبض على شخصين هددا صاحب اسواق (سوبرماركت) بالقتل وحرق محله ما لم يقم باعطائهما "اتاوة".

وجاء في بيان لشرطة بنجوين، ورد لشفق نيوز، ان المواطن (ن.خ.م) سجل شكوى لديها اكد فيها ان متهمين هدداه بالقتل وحرق اسواقه اذا رفض منحهما مبلغا من المال كـ"اتاوة".

وجاء في البيان انه بعد الحصول على امر من القاضي بدأ قسم شرطة بنجوين باجراء التحقيقات في القضية، مبينا ان الشرطة تمكنت خلال اقل من ساعتين من القاء القبض على المتهمين.

واضاف البيان ان المتهمين وهما كل من (ك.ف.ق) من مواليد 1981 و (ر.ل.ح) من مواليد 1997 محتجزان الان لدى الشرطة بأوامر قضائية، وفقا للمادة 430 من قانون العقوبات العراقي، مشيرا الى ان التحقيقات معهما مستمرة.

ولم يذكر البيان فيما اذا كان المتهمان قاما بابتزاز اناس اخرين او انهما مارسا جنايات بحق آخرين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (القاء القبض على متهمين هددا بقتل شخص وحرق محله في السليمانية) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (القاء القبض على متهمين هددا بقتل شخص وحرق محله في السليمانية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا