English | كوردى

في كركوك: الذي لا يملك “البطاقة البايرمتري” قد يتعرض إلى عراقيل أثناء مراجعته الدوائر الحكومية


في كركوك: الذي لا يملك “البطاقة البايرمتري” قد يتعرض إلى عراقيل أثناء مراجعته الدوائر الحكومية

2019/09/11 | 10:09

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغدادنفى مكتب مفوضية كركوك للانتخابات وجود أية عراقيل أمام عملية التحديث البايرمتري في المحافظة مشيرة الى وجود مذكرة لوزارة الداخلية تنص على ضرورة امتلاك الموظفين لبطاقة الناخب.

وقال مسؤول قسم الإعلام والعلاقات في مكتب كركوك للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق عبد الباسط درويش في حديث خص به “النور نيوز” انه “ليست هناك اية عراقيل أمام عملية تحديث سجل الناخبين ولكن نحن نريد ان نزيد نسبة المحدثين إلى أكثر من 67% ولكن إقبال الناس على العملية ليست بصورة كبيرة”.

وتابع “هناك مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية تم تعميمه الى الدوائر الحكومية تنص انه على الموظفين ان يمتلكوا بطاقة الناخب الالكترونية بصورة إجبارية وان هذه البطاقة أصبحت مستمسكا رسميا “.

ولفت الى ان “الذي لا يملك قد يتعرض إلى عراقيل أثناء المراجعة للدوائر الحكومية”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

6

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (في كركوك: الذي لا يملك “البطاقة البايرمتري” قد يتعرض إلى عراقيل أثناء مراجعته الدوائر الحكومية) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (في كركوك: الذي لا يملك “البطاقة البايرمتري” قد يتعرض إلى عراقيل أثناء مراجعته الدوائر الحكومية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا