English | كوردى

الاولمبي العراقي يعود ظهر اليوم عن طريق مطار النجف


 
                          الاولمبي العراقي يعود ظهر اليوم عن طريق مطار النجف

2019/09/11 | 10:29

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم- بغداد

يعود المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم، اليوم الاربعاء 11/9/2019 ،قادم من المنامة عن طريق مطار النجف، بعد ان اجرى لقاءين وديين مع نظيره البحريني، استعدادا للنهائيات الآسيوية مطلع العام المقبل في تايلند.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن"وفد المنتخب غادر المنامة عند الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحا، وسيصل منتصف نهار اليوم عن طريق مطار النجف مباشرة، بعد ان تعذر على الوفد تأمين حجوزات العودة عن طريق مطار بغداد".

يشار الى المنتخب الاولمبي العراقي كان قد اجرى لقاءين وديين امام نظيره البحريني، فاز في الاول 2- صفر، وخسر الثاني صفر – 1.

بغداد اليوم- بغداد

سمى الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقم تحكيم تونسي للقاء الاياب بين الشرطة العراقي والكويت الكويتي والمقرر له في الثالث والعشرين من ايلول الجاري على ملعب كربلاء الاولمبي.

طاقم التحكيم مؤلف من حكم الساحة يوسف بن حمادي السرياري ،

بغداد اليوم _ بغداد 

تأهل منتخب ناشئة العراق بكرة الطائرة الى الدور نصف النهائي، في البطولة العربية الجارية في الاردن، بعد الفوز على نظيره الجزائري اليوم الثلاثاء بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل للجزائر.

الشوط الاول سيطر المنتخب العراقي

بغداد اليوم- بغداد

اقتنص منتخب الإمارات فوزا ثمينا على نظيره الماليزي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الثلاثاء.

الإمارات واجهت ماليزيا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( الاولمبي العراقي يعود ظهر اليوم عن طريق مطار النجف) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( الاولمبي العراقي يعود ظهر اليوم عن طريق مطار النجف) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا