English | كوردى

الحشد الشعبي يعلن التصدي لطيران مسير حلق فوق مقاره


الحشد الشعبي يعلن التصدي لطيران مسير حلق فوق مقاره

2019/09/11 | 13:44

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مقالات مشابهة

عالجت المضادات الأرضية التابعة لقيادة عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي يوم الأربعاء طيرانا مسيرا حلق فوق مقاره في صلاح الدين.

وقال مدير استخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد قحطان الباوي في بيان اليوم ان، طيرانا مسيرا حلق، صباح اليوم، فوق اللواء 35 ومقار عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي، مبينا أن، المضادات الأرضية التابعة للحشد فتحت النار عليه وأجبرته على الهروب لجهة مجهولة.

وأضاف انه، لم يتسن لاستخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد معرفة الجهة التي أرسلت هذه الطائرات، كما نفت العمليات المشتركة علمها بتحليق هذه الطائرات.

يذكر أن أربعة معسكرات للحشد الشعبي -في شمال بغداد وجنوبها- تعرضت خلال المدة السابقة لانفجارات تضاربت الأنباء بشأنها، فيما استهدفت ضربة طائرة مسيرة قياديا في الحشد في بلدة القائم الحدودية مع سوريا.(النهاية)

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الحشد الشعبي يعلن التصدي لطيران مسير حلق فوق مقاره) نشر أولاً على موقع (وكالة الصحافة المستقلة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الحشد الشعبي يعلن التصدي لطيران مسير حلق فوق مقاره) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الصحافة المستقلة).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا