English | كوردى

التربية توجه باخذ تعهدات من المعلمين والمدرسين بالامتناع عن التدريس الخصوصي


 
                          التربية توجه باخذ تعهدات من المعلمين والمدرسين بالامتناع عن التدريس الخصوصي

2019/09/12 | 13:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - بغداد

وجهت وزارة التربية، الخميس، 12 أيلول، 2019، باخذ تعهدات من المعلمين والمدرسين بالامتناع عن التدريس الخصوصي.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام فراس محمد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وزارة التربية وجهت، المديرية العامة للاشراف التربوي لكافة المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات، بحث المشرفين على متابعة الادارات المدرسية والتاكيد عليهم باخذ التعهدات من المعلمين والمدرسين بالامتناع عن التدريس الخصوصي ، فضلاً عن بذل الجهد اللازم لايصال المادة العلمية الى اذهان الطلبة واستخدام المعينات التربوية الملائمة كلاً بحسب تخصصة".

وتابعت أن "هذا التوجيه يأتي ضمن استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد 2019-2020 كون ان ظاهرة التدريس الخصوصي من الظراهر السلبية التي ظهرت في مناخ العملية التربوية والتعليمية وانتشرت بين الطلبة بالمدة الاخيرة رغم توجهيات الوزارة اضافة الى العقوبات الرادعة لغير الملتزمين بالتعليمات من المعلمين والمدرسين".

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت دائرة التحقيقات في هيأة النزاهة، الخميس (12 أيلول 2019) تمكنها من ضبط مسؤول في ميناء أم قصر الشمالي بحوزته تصاريح گمرگية قام بختمها خلافا للتعليمات الگمرگية مقابل مبالغ مالية.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن

بغداد اليوم- ديالى

قالت اللجنة الامنية في مجلس ديالى، الخميس (12 أيلول 2019) إن قوافل الزوار الايرانيين ستحظى بحماية مرافقة لمسافة 120 كم.

وقال  رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تدفق الز

بغداد اليوم - خاص

أعلن النائب عن محافظة البصرة، عدي عواد، الخميس (12 ايلول 2019)، تحركه لفتح تحقيق عاجل، للوقوف على حيثيات تفاصيل ما جرى بين موظفين عراقيين وشركة ايجز البريطانية العاملة بمنطقة البرجسية في البصرة.

وقال عواد  في حد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( التربية توجه باخذ تعهدات من المعلمين والمدرسين بالامتناع عن التدريس الخصوصي) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( التربية توجه باخذ تعهدات من المعلمين والمدرسين بالامتناع عن التدريس الخصوصي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا