English | كوردى

الصقور تكشف خفايا المرأة الأخطر في داعش


الصقور تكشف خفايا المرأة الأخطر في داعش

2019/09/12 | 15:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كشفت خلية الصقور الاستخبارية بالعراق، اليوم الخميس، عن المرأة الأخطر بين عناصر داعش، والتي قامت الخلية باعتقالها في وقت سابق، وصدر بحقها حكم بالسجن المؤبد.وقال رئيس الخلية ومدير استخبارات ومكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية أبو علي البصري، في تصريح صحافي، إن "المدانة الإرهابية أبرار الكبيسي التي صدر بحقها الحكم المؤبد مؤخرا كانت من أبرز الباحثين البيولوجيين المشاركين في برنامج داعش لتصنيع وتدريب عناصر خاصة في هيئة التطوير والتصنيع بالتنظيم الإرهابي على تحضير وإنتاج واستخدام الأسلحة الكيميائية في البلاد والخارج".

وأضاف، ان "اعترافات الإرهابية أبرار الكبيسي دونت وكشفت عن خفايا انضمامها لتنظيم داعش الارهابي عن طريق الترغيب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واعترفت بتحركاتها داخل وخارج البلاد، فضلا عن استخدامها المواد الكيميائية في عمليات عدة ببغداد".

انتهى/ ف

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الصقور تكشف خفايا المرأة الأخطر في داعش) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الصقور تكشف خفايا المرأة الأخطر في داعش) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا