English | كوردى

تعرف على توزيع الدرجات الوظيفية في تربية الانبار


تعرف على توزيع الدرجات الوظيفية في تربية الانبار

2019/09/12 | 20:59

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كشف رئيس لجنة التربية في محافظة الانبار، عذال الفهداوي، اليوم الخميس، عن عدد الدرجات الوظيفية بحسب توزيعها على الاقضية، مؤكدا انها وزعت حسب الكثافة السكانية.وقال الفهداوي، في حديث لـوكالة النبأ للاخبار، انه "تم تخصيص عدد من الدرجات الوظيفية توزعت بواقع 156 الفلوجة، 263 للكرمة، 120 لعامرية الفلوجة، بالإضافة الى الرطبة 106، وقضاء القائم 200 درجة وظيفية".

وأضاف "تم أيضا تخصيص عدد من الدرجات الوظيفية الى الاقضية الأخرى كمدينة عانة 64 درجة و راوه أيضا 46، وهيت حصلت على 133، وحديثة 130، والرمادي حصل على 291 درجة وظيفية".

وبين ان "توزيع الدرجات الوظيفية جاء حسب الكثافة السكانية للمدينة"، لافتا الى ان "مدينة الكرمة حصلت على هذه النسبة من الدرجات الوظيفية لحاجتها الكبير للكوادر التعليمية والتدريسية".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تعرف على توزيع الدرجات الوظيفية في تربية الانبار) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تعرف على توزيع الدرجات الوظيفية في تربية الانبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا