English | كوردى

رافعا شعار التطور.. الاولمبي يشارك بورشة عمل تعنى بالاداء الرياضي


رافعا شعار التطور.. الاولمبي يشارك بورشة عمل تعنى بالاداء الرياضي

2019/10/16 | 20:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- داد / الغدبرس

اقامت بعثة المنتخب الاولمبي ، يوم امس ، على هامش معسكره التدريبي المقام حاليا في قطر ، ورشة عمل بعنوان " علاقة الدماغ برفع الأداء الرياضي" القاها المحاضر في اكاديمية اسباير للتفوق الرياضي الدكتور جميل بابلي .

وقال المحلل الفني للمنتخب الاولمبي علي النعيمي في تصريح خاص لـ"الغد برس" ان، "الورشة العلمية التي اقيمت كانت ذات فائدة كبيرة لمدربي ولاعبي المنتخب وله شخصيا كونها تناولت موضوعا مهما يعنى بتطوير الاداء الرياضي للاعب من خلال تعديل السلوك الرياضي".

واضاف النعيمي ، ان "الورشة ركزت على التكنلوجيا الحديثة المستخدمة في البلدان المتطورة في الجانب النفسي والتي اسهمت بشكل كبير في تطوير الاداء الفردي للاعب من الناحية الفنية والارتقاء بالاداء النفسي وزيادة التركيز اثناء المنافسات"

وختم النعيمي كلامه "ان مواكبة التطور الحاصل في الرياضة العالمية والتعرف على علوم جديدة باتت مرتبطة بصميم الاداء الفني والبدني والنفسي للاعبين والاندية والمنتخبات ، هو امرا لا بد منه ، ويجب الاقتناع ان الرياضة اصبحت مجال يخضع للعلم والمعرفة بشكل اساسي بعيدا عن الكلاسيكيات التي ابقت الرياضة في العراق في سبات عميق".

يذكر ان المنتخب الاولمبي يستعد للمشاركة مطلع العام المقبل في النهائيات الاسيوية ، حيث اوقعته القرعة ضمن المجموعة الاولى الى جانب البلد المضيف تايلاند واستراليا والبحرين .

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رافعا شعار التطور.. الاولمبي يشارك بورشة عمل تعنى بالاداء الرياضي) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رافعا شعار التطور.. الاولمبي يشارك بورشة عمل تعنى بالاداء الرياضي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا