اخبار العراق الان

الاتحاد الاوروبي يعاقب ليفربول ومانشستر سيتي

 
                          الاتحاد الاوروبي يعاقب ليفربول ومانشستر سيتي
الاتحاد الاوروبي يعاقب ليفربول ومانشستر سيتي

2019-10-18 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم-متابعة

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة (18 تشرين الأول 2019)، غرامة مالية على ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، بسبب تصرفات مشجعيهما خلال الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الشهر الحالي.

وذكرت وكالات أوروبية، أنه "تم تغريم ليفربول حامل لقب المسابقة القارية، مبلغ 10 آلاف يورو، لدخول اثنين من مشجعيه أرض ملعب أنفيلد عند استقباله لضيفه سالزبورغ النمساوي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة."

وغرم مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين، بدفع مبلغ 15750 يورو، بسبب إلقاء مشجعيه لمقذوفات على أرض الملعب خلال استضافتهم لدينامو زغرب الكرواتي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

كما تم تغريم بطل اسكتلندا سلتيك، مبلغ 12 ألف يورو، بعدما أطلق مشجعوه الألعاب النارية ضمن مسابقة "يوروبا ليغ" أمام كلوج الروماني، في وقت سابق من هذا الشهر.

وهي المرة الثانية التي يتم فيها تغريم سلتيك هذا الموسم بعد معاقبته على قيام مشجعيه بإشعال ألعاب نارية وإلقاء مقذوفات على أرض الملعب خلال المباراة التي فاز فيها 4-1 على إيك السويدي في ستوكهولم، في أغسطس الماضي، ضمن الأدوار التمهيدية لمسابقة "يوروبا ليغ". 

 

بغداد اليوم- متابعة شوهد بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وهو في لقاء مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وذلك أثناء خضوع النجم الفرنسي لبرنامج علاجي بعد إصابته الأخيرة مما أثار تكهنات جديدة بشان انتقاله المحتمل لريال مدريد. وارتبط نجم يوفنتوس السا

بغداد اليوم _ بغداد استهل منتخب العراق بكرة الصالات، اليوم الخميس، التصفيات الآسيوية بالفوز على فلسطين 6- 3، ضمن منافسات فرق المجموعة الاولى الجارية في المنامة البحرينيىة والمؤهلة الى النهائيات الآسيوية. بداية الشوط الاول شهدت ارتباكا للمنتخب ا

بغداد اليوم- بغداد نفى مصدر مطلع، الخميس (17 تشرين الأول 2019)، القبض على 3 من لاعبي المنتخب الوطني، في مطار بغداد الدولي، بعد عودة المنتخب من كمبوديا، حيث واجه المنتخب الكمبودي وفاز عليه بـ 4 أهداف نظيفة. وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،