“العراقية”.. تظهر في بيروت وتغيب عن بغداد


“العراقية”.. تظهر في بيروت وتغيب عن بغداد

2019/10/19 | 11:30 - المصدر: كلكامش برس

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كلكامش برس/ خاصاجرت قناة العراقية التابعة لشبكة الاعلام العراقي، تغطية موسعة للتظاهرات الجارية حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي تطالب بتغيير شامل واسقاط حكومة احتجاجا على تردي المعيشة.

يقول متابعون، بالتزامن مع تظاهرات تشهدها العاصمة بغداد ومحافظات اخرى، ان “قناة العراقية لم تهتم بتظاهرات العراق، فيما كرست وقتا لتظاهرات بيروت وكاتلونيا باسبانيا”، مبينين ان “اموال هذه القناة من العراقيين وعليها ان تهتم بشأنهم، لا ان تذهب لتغطيات في خارج البلد، رغم اهميتها”.

مواطن ذكر لـ”كلكامش” ان “قناة الدولة عرضت بالتزامن مع تظاهرات بغداد، افلام كارتون، فيما نقلت وقائع تظاهرات بيروت بصورة مباشرة”، منوها الى ان “اعلام الدولة اثبت فشله واصطفافه مع خطاب السلطة، وان ما يتحدث به عن تظاهرات العراق يقتصر ببيانات الحكومة والاحزاب”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (“العراقية”.. تظهر في بيروت وتغيب عن بغداد) نشر أولاً على موقع (كلكامش برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (“العراقية”.. تظهر في بيروت وتغيب عن بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كلكامش برس).



واصل القراءة على كلكامش برس


Sponsored Links