اخبار العراق الان

مدير منتخب العراق: سنشارك في خليجي الدوحة بدون محترفين الا في حالة واحدة

 
                          مدير منتخب العراق: سنشارك في خليجي الدوحة بدون محترفين الا في حالة واحدة
مدير منتخب العراق: سنشارك في خليجي الدوحة بدون محترفين الا في حالة واحدة

2019-10-27 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- بغداد

أكد مدير منتخب العراق بكرة القدم باسل كوركيس، الاحد، إن قائمة المنتخب العراقي المشارك في خليجي 24 بالدوحة الشهر المقبل ستكون خالية من المحترفين، إلا في حالة واحدة يمكن للمحترف الانضمام الى الفريق في البطولة.

وتنطلق بطولة خليجي 24 في الدوحة من 27 تشرين الثاني ولغاية 9 من كانون الاول المقبل بمشاركة منتخبات العراق وقطر واليمن وعمان والكويت.

وقال كوركيس في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم لا تمنح اللاعب المحترف مدة للمشاركة مع منتخب بلاده في البطولات التي تكون خارج ايام فيفا دي"، وبما أن بطولة خليجي 24 هي خارج هذه المدة لذا لا يمكن مطالبة النادي الذي يحترف فيه اللاعب تفريغه خلال فترة البطولة".

واضاف" حالة واحدة يمكن للاعب الانضمام للفريق عندما يكون هناك اتفاق مع ناديه وموافقة النادي بذلك فيمكن له المشاركة وهذا ماحدث لكثير من لاعبي المنتخب العراقي في بطولات سابقة".

يشار الى تشكيلة المنتخب العراقي تضم مابين فترة واخرى من 6 الى 8 لاعبين محترفين.

بغداد اليوم/ متابعة تعرض لاعبو برشلونة الإسباني لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت لقطات فيديو تظهر "فوضى عارمة" داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بهم عقب انتهاء لقاء فريقهم، أمام سلافيا براغ التشيكي، الأربعاء.

بغداد اليوم-متابعة كشفت وسائل الإعلام العالمية والإسبانية اليوم السبت عن تصميم مسرب لقميص نادي ريال مدريد الإسباني الأول الأساسي للموسم القادم 2020/2021. وسربت صحيفة آس الإسبانية قميص ريال مدريد نقلاً عن موقع footyheadlines العالمي المختص بعرض

بغداد اليوم/ متابعة أعلن تيتى المدير الفنى لمنتخب البرازيل قائمة التوقف الدولى فى شهر تشرين الثاني المقبل والتى ستشهد خوض مباراتين وديتين فى السعودية والإمارات. وشهدت قائمة البرازيل غياب كل من نيمار ومارسيلو للإصابة بينما سجلت ظهور أول لكل من د