English | كوردى

الاتحاد الوطني يبلغ الحزب الديمقراطي قلقه ازاء الاتفاق المبرم بشأن حكومة الاقليم وكركوك


الاتحاد الوطني يبلغ الحزب الديمقراطي قلقه ازاء الاتفاق المبرم بشأن حكومة الاقليم وكركوك

2019/10/31 | 14:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ عبر الاتحاد الوطني الكوردستاني يوم الخميس عن قلقه تجاه الاتفاق المبرم مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني التي تمخض عنها تشكيل حكومة اقليم كوردستان الحالية برئاسة رئيس الوزراء مسرور بازراني.

وقال لطيف شيخ عمر في مؤتمر صحفي عقده اليوم في السليمانية، انه "بما يخص مشاركتنا وحصتنا في حكومة اقليم كوردستان ضمن الاتفاق المبرم بيننا وبين الحزب الديمقراطي الكوردستاني الجزء الكبير منه لم يتم تطبيقه، وحتى الجزء الاخر الذي طُبق لدينا ملاحظات عليه"، مردفا بالقول انه "حتى الاتفاق المبرم بيننا بما يخص كركوك لم يتم تطبيقه".

واضاف ان "الاتحاد الوطني قد ابلغ الحزب الديمقراطي، ورئيس حكومة الاقليم مسرور بارزاني بقلقه"، مبينا "نحن نريد ان نكون شركاء حقيقيين في حكومة الاقليم".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الاتحاد الوطني يبلغ الحزب الديمقراطي قلقه ازاء الاتفاق المبرم بشأن حكومة الاقليم وكركوك) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الاتحاد الوطني يبلغ الحزب الديمقراطي قلقه ازاء الاتفاق المبرم بشأن حكومة الاقليم وكركوك) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا