English | كوردى

ديالى.. مقتل مدني بهجوم لداعش على منزل بأطراف خانقين


 
                          ديالى.. مقتل مدني بهجوم لداعش على منزل بأطراف خانقين

2019/10/31 | 20:44

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم _ ديالى

افاد مصدر محلي في محافظة ديالى، اليوم الخميس، بمقتل شخص مدني جراء هجوم شنه تنظيم داعش على منزل بأطراف قضاء خانقين، (100 كم شمال شرق بعقوبة)، مركز المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم )، ان "عناصر من تنظيم داعش شنوا هجوماً، مساء اليوم، على منزل سكني في قرية شفيق باطراف قضاء خانقين (100 كم شمال شرق بعقوبة) ما أسفر عن مقتل مدني، واختفاء أحد أقاربه دون أن يتم معرفة ما اذا كان قد هرب من المنزل أو اختطفه التنظيم".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، ان "الأجهزة الأمنية بدأت عملية تمشيط وتعقب في موقع الحادث ومحيطه، وفتحت تحقيقاً في ملابساته".

بغداد اليوم- بغداد

نفت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، اعتقال قناص ايراني داخل المحافظة، محذرة بالوقت ذاته من الشائعات التحريضية والمغرضة.

وذكرت القيادة في بيان انه "ننفي جملة وتفصيلا حول ما اشيع في خبر كاذب تم رصده عبر موقع الفيس

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، مقتل المسؤول عن نقل الانتحاريين من سوريا الى العراق.

وذكرت الاستخبارات في بيان انه "وبعملية نوعية استباقية مشتركة، من مداهمة مخبأ للدواعش في جزيرة الكرمة بمحافظة الأنبار والاشتبا

بغداد اليوم- الديوانية

أفاد مصدر أمني، الخميس (31 تشرين الاول 2019)، بأن محكمة التحقيق في محافظة الديوانية أصدرت أمراً بالإفراج عن جميع المعتقلين من المتظاهرين.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "قاضي محكمة التحقيق في الديوانية أصدر

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( ديالى.. مقتل مدني بهجوم لداعش على منزل بأطراف خانقين) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( ديالى.. مقتل مدني بهجوم لداعش على منزل بأطراف خانقين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا