English | كوردى

مطالبات باعدام سجناء داعش بالغازات السامة


مطالبات باعدام سجناء داعش بالغازات السامة

2019/11/03 | 12:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ طالبت منظمة العدل والتنمية لدراسات الشرق الاوسط وشمال افريقيا المجتمع الدولي وكافة دول العالم باعدام كل سجناء داعش من مختلف الجنسيات حول العالم باستخدام غرف الغاز والغازات السامة وذلك لارتكابهم جرائم وحشية ضد الانسانية بعدة دول وبالعراق وسوريا ودول اوروبية.

ودعا المتحدث الرسمي للمنظمة زيدان القنائي في بيان ورد لشفق نيوز بعدم وضع عناصر داعش بالسجون او اعادتهم لبلدانهم الاصلية حيث يحملون جنسيات عربية واوروبية، مطالبا باعدام كل عناصر وسجناء داعش باستخدام غرف الغاز والغازات السامة وذلك لوجود الاف السجناء من داعش بسجون تركيا والعراق ودول اخرى.

وحذر من "اعادة سجناء داعش الى بلدانهم الاصلية او ايداعهم في سجون الدول الاوروبية او العربية لقيامهم بتجنيد عناصر جديدة لو اعادة بناء التنظيم الارهابي".

وهددت تركيا باعادة سجناء داعش الى عدة دول اوروبية يحملون جنسيتها وهو ما رفضته المنظمة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مطالبات باعدام سجناء داعش بالغازات السامة) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مطالبات باعدام سجناء داعش بالغازات السامة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا