اخبار العراق الان

نائب عن القانون يحذر من تعطيل مصالح المواطنين ويدعو لتسليم ’’المندسين’’

 
                          نائب عن القانون يحذر من تعطيل مصالح المواطنين ويدعو لتسليم ’’المندسين’’
نائب عن القانون يحذر من تعطيل مصالح المواطنين ويدعو لتسليم ’’المندسين’’

2019-11-03 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- خاص

حذر النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد الإله النائلي، الاحد (3 تشرين الثاني 2019)، من تعطيل مصالح الدولة والمواطنين من خلال قطع الطرق العامة والخاصة والموانئ والشركات النفطية، فيما دعا المتظاهرين الى تسليم المندسين للقوات الامنية.

وقال النائلي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أية حركة تعطل سير العمل من خلال قطع الطرق والجسور والمناطق الحيوية ستؤدي الى الاضرار بالمصالح العامة للشعب والدولة"، مؤكداً أن "هذه الخطوات لا تصب في مصلحة الشعب".

وأضاف، أن "تعطيل سير العمل وقطع الطرق والجسور يؤثر على سلمية التظاهرات ويبعد رغبة الناس عن المشاركة في التظاهرات في حال استمرت هذه الحركات العبثية".

واشار النائلي إلى أن "هناك مندسين يتواجدون في التظاهرات وهم من الذين اعتدوا على الممتلكات الخاصة والعامة"، داعياً "المتظاهرين السلميين الى الكشف عن العناصر المندسة والتعاون مع الاجهزة الامنية من اجل تسليمهم والحفاظ على سليمة التظاهرات".

وشهدت العاصمة بغداد وبعض المحافظات صباح اليوم الأحد عصياناً مدنياً وإضراب عام أدى إلى شل حركة المرور وتعطيل الدوام في بعض الدوائر الحكومية بعد منع الموظفين وطلاب المدارس من التوجه إلى المؤسسات والجامعات والمدارس.

بغداد اليوم- البصرة أفاد مصدر أمني من محافظة البصرة، الاحد (03 تشرين الثاني 2019)، بأن المتظاهرين اقتحموا مبنى قائممقامية القرنة في البصرة، للمطالبة بتوفير الدرجات الوظيفية، التي اعلن عنها محافظ البصرة، اسعد العيداني، في وقت سابق. وقال المصدر

بغداد اليوم- بغداد شهدت العاصمة بغداد وبعض المحافظات العراقية، الأحد (3 تشرين الثاني 2019) عصياناً مدنيا واضراباً نظمه متظاهرون في عدد من المحافظات، بعد قطعهم الطرق الرئيسية ومنع الموظفين وطلبة الجامعات والمدارس من التوجه إلى دوائرهم وكلياتهم ومدا

بغداد اليوم ـ الديوانية أفاد مصدر أمني في محافظة الديوانية، الأحد (03 تشرين الثاني 2019)، بأن قوة أمنية اعتلقت المحافظ السابق سامي الحسناوي. وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "قوة أمنية أقدمت على اعتقال محافظ الديوانية السابق سامي ال