English | كوردى

هجمات داعش تجبر سكان قرية على اخلائها بالكامل في خانقين


هجمات داعش تجبر سكان قرية على اخلائها بالكامل في خانقين

2019/11/04 | 08:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ بعد مرور ايام على تعرض قريتهم لهجمات من قبل تنظيم "داعش" الارهابي، شرع سكان قرية (شفيق) في حدود قضاء خانقين بمحافظة ديالى باخلاء قريتهم.

وقال رئيس المجلس البلدي في قضاء خانقين سمير محمد نور في تصريح صحفي، ان الليالي القليلة الماضية شهدت قيام عناصر تنظيم "داعش" الارهابي بالهجوم على قرية (شفيق) على ضفاف نهر الوند في حدود قضاء خانقين، مبينا ان اهالي القرية شرعوا اليوم باخلائها.

واضاف نور ان الشهر الماضي تسببت هجمات عناصر تنظيم "داعش" الارهابي على قرية (رمضان كاكيي) الكوردية بقيام اهلها باخلائها بالكامل.

واوضح نور ان الاوضاع الامنية في محيط قضاء خانقين سيئة ولم تستطع القوات الامنية الموجودة في المنطقة السيطرة عليها.

وكان عناصر تنظيم "داعش" ليلة 21 / 10 / 2019 بالهجوم على قرية (شفيق) على ضفاف نهر الوند الامر الذي اسفر عن مقتل شاب في 26 عاما من العمر.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (هجمات داعش تجبر سكان قرية على اخلائها بالكامل في خانقين) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (هجمات داعش تجبر سكان قرية على اخلائها بالكامل في خانقين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا