English | كوردى

الجيش الإيطالي يعلن إصابة 5 من جنوده بتفجير في العراق


 
                          الجيش الإيطالي يعلن إصابة 5 من جنوده بتفجير في العراق

2019/11/10 | 20:39

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم _ متابعة

اعلن الجيش الإيطالي، اليوم الأحد (10 تشرين الثاني، 2019)، إصابة 5 من جنوده جراء انفجار "شحنة ناسفة بدائية" على دوريتهم في العراق، فيما أشارت وكالة أنباء إيطالية إلى أن التفجير وقع قرب كركوك.

وقال الجيش الإيطالي في بيان، إن "شحنة ناسفة بدائية انفجرت لدى مرور فريق من القوات الإيطالية الخاصة في العراق"، مبينا أن "طائرات هليكوبتر أمريكية قامت بنقل الجرحى".

وأضاف البيان، أن "هذا الفريق موجود في العراق ضمن بعثة دولية للمراقبة والتدريب تتولى مساعدة القوات المحلية التي تتصدى لتنظيم داعش"، موضحا أنه "من المعتقد أنه ليس من بينهم (الجنود الجرحى) أحد مصاب بجروح تشكل خطرا على حياته".

وفي حين لم يحدد الجيش الإيطالي في بيانه، مكان التفجير، فقد أفادت وكالة "أدنكرونوس"، الإيطالية بأن الهجوم وقع قرب مدينة كركوك في شمال العراق.

بغداد اليوم - ذي قار

أفاد مصدر في صحة ذي قار، الاحد 10 تشرين الثاني 2019، بان متظاهرا استشهد في احتجاجات الناصرية.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إنه "تم تسجيل اول حالة وفاة لمتظاهر تعرض للاختناق صباح اليوم".

وأضاف، أنه "ت

 بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الاحد 10 تشرين الثاني 2019، بانطلاق عملية تمشيط لتعقب 4 اهداف لتنظيم داعش في محيط بحيرة حمرين شمال شرقي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ ( بغداد اليوم)، ان "مفارز امنية مشتركة انطلقت

بغداد اليوم- ذي قار

دعا قائد شرطة ذي قار العميد محمد عبدالوهاب السعيدي، الأحد 10 تشرين الثاني 2019، إلى ضرورة تشخيص أولئك الذين يثيرون الفتن ويؤججون الأوضاع لتغيير مسار التظاهرات من سلميتها.

وقال المكتب الإعلامي لقيادة الشرطة في بيان تلقته (بغد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( الجيش الإيطالي يعلن إصابة 5 من جنوده بتفجير في العراق) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( الجيش الإيطالي يعلن إصابة 5 من جنوده بتفجير في العراق) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا