اخبار العراق الان

نصرالله: المقاومة اليوم هي في أوج قوتها

 
                          نصرالله: المقاومة اليوم هي في أوج قوتها
نصرالله: المقاومة اليوم هي في أوج قوتها

2019-11-11 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - متابعة

أكد الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله خلال كلمة بمناسبة يوم الشهيد، أن "من إنجازات الشهداء، دفع الأخطار الكبرى عن بلدنا مثلما حصل في السنوات الماضية بمواجهة الهجمة الإرهابية".

وقال نصرالله إن "المقاومة اليوم هي في أوج قوتها وحضورها وأهميتها كجزء من محور المقاومة في المنطقة"، مشيرا إلى أن "الشهداء حولوا لبنان إلى بلد ينظر إليه كبار قادة العدو الإسرائيلي على أنه أصبح تهديدا وجوديا لهم".

ولفت إلى أن "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتصرف مع الجيش الأمريكي على أساس أنه جيش مرتزقة، لذلك فإنه يتصور أن كل الناس على شاكلته".

وقال نصرالله إن كلام زعيم جماعة "أنصار الله" الحوثية، عبد الملك الحوثي، بأنه سيرد على التهديدات الإسرائيلية بأقصى الضربات، مهم جدا، خصوصا أنه صادر عن قائد جبهة واجه العدوان الأمريكي السعودي منذ 5 سنوات ويمتلك أسلحة نوعية.

وأضاف نصر الله أن الإسرائيليين توقفوا جيدا عند خطاب الحوثي لأنه ينطلق من مصداقية، ولأن اليمن أساسي ومهم جدا في محور المقاومة".

 وقال نصرالله إن "العدو الاسرائيلي يجب أن يعرف أن هناك بيئة استراتيجية جديدة في مواجهته".

بغداد اليوم - متابعة أفادت وسائل اعلام في سوريا، الاثنين، بوقوع انفجار في السوق العام بمدنية القامشلي أقصى شمال شرقي سوريا. وقالت وسائل الاعلام، إن أصوات إطلاق نار سمع بعد الانفجار.

بغداد اليوم _ متابعة أعلن الملك الأردني عبد الله الثاني، اليوم الأحد، انتهاء العمل بالملحقين الخاصين بمنطقتي الغمر والباقورة في اتفاقية السلام و"فرض السيادة الكاملة على كل شبر منها". وقال عبدلله الثاني في خطاب له خلال افتتاح الدورة ال

بغداد اليوم _ متابعة وصف الممثل والمنتج الأميركي الشهير، روبرت دي نيرو،  الرئيس دونالد ترامب بـ"الأحمق والمزيف"، مبدياً استغرابه ممن يؤيدون سياساته. وقال النجم الأميركي، خلال مقابلة صحفية، إن ترامب ليس مناسبا حتى ليكون