اسود الرافدين يخوضون اخر وحدة تدريبية على ملعب عمان الدولي


اسود الرافدين يخوضون اخر وحدة تدريبية على ملعب عمان الدولي

2019/11/13 | 10:39 - المصدر: الغد برس

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/الغد برس:

يخوض المنتخب الوطني، اليوم الاربعاء، اخر وحدة تدريبية على ملعب عمان الدولي، قبل اللقاء المرتقب امام نظيره الايراني، يوم غد الخميس، برسم التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.

وتسعى كتيبة كاتانيتش للوصول الى الجاهزية القصوى لما تحمله المباراة من اهمية كبيرة في تحديد ملامح المتصدر للمجموعة الثالثة، التي تشهد تنافسا متحدما بين ثلاثة منتخبات هي العراق وايران والبحرين، لخطف بطاقة التأهل الاولى التي ستؤهل صاحبها الى المرحلة الختامية لتصفيات المونديال والتأهل المباشر الى نهائيات اسيا.

اسود الرافدين خاضوا ثلاث وحدات تدريبية بمشاركة جميع اللاعبين ولا تعاني صفوفهم من اية غيابات على مستوى التشكيل، وهم يعلمون جيدا ان الفوز على ايران له مدلولات كثيرة باثبات علو كعبهم في المجموعة.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة برصيد ٧ نقاط، وبفارق الاهداف عن نظيره البحريني الذي يحتل المركز الثاني، فيما يستقر المنتخب الايراني في المركز الثالث برصيد ٦ نقاط.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اسود الرافدين يخوضون اخر وحدة تدريبية على ملعب عمان الدولي) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اسود الرافدين يخوضون اخر وحدة تدريبية على ملعب عمان الدولي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).



واصل القراءة على الغد برس


Sponsored Links