اخبار العراق الان

المعموري: البلاد أمام مفترق طرق وعلى الجميع احترام إرادة الشعب

المعموري: البلاد أمام مفترق طرق وعلى الجميع احترام إرادة الشعب
المعموري: البلاد أمام مفترق طرق وعلى الجميع احترام إرادة الشعب

2019-11-13 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

رأى رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى النائب المهندس، برهان المعموري، اليوم الأربعاء، إن البلاد تقف أمام مفترق طرق، داعياً جميع الأطراف السياسية إلى احترام إرادة الشعب والاستجابة لمطالب المتظاهرين المشروعة.

وقال المعموري، في بيان تلقته "الغد برس"، إن "التظاهرات الجماهيرية للمطالبة بالحقوق المشروعة حالة صحية تأتي بهدف تقويم عمل الدولة وتصحيح المسار السياسي الذي تسير عليه"، لافتاً إلى : إن المطالبة بتحقيق الاصلاح الشامل في مختلف مفاصل الدولة أمر لا يختلف عليه أحد.

 

وأوضح المعموري : إن كتلة سائرون النيابية تقف بكل قوة إلى جانب الحراك الشعبي وتساند توجهاته الحقة وتبذل قصارى جهدها لتلبية مطالبه كافة ، مؤكداً : إننا مازلنا عند وعدنا وقسمنا بأن نؤدي مهماتنا ومسؤولياتنا القانونية بتفان وإخلاص وأن نحافظ على استقلال العراق وسيادته ونرعى مصالح شعبه وأن نعمل على صيانة الحريات العامة والخاصة.

 

وأضاف المعموري : وبعد التظاهرات والاعتصامات الجماهيرية الحاشدة فإن البلاد اليوم تقف أمام مفترق طرق يحدد مصيرها ، داعياً : جميع الأطراف السياسية إلى النزول عند رغبة أبناء الشعب واحترام إرادتهم والاستجابة للمطالب المشروعة التي ينادون بها.