اخبار العراق الان

بالصور.. معتصمو التحرير يتجمعون لمشاهدة مباراة المنتخب ضد إيران

 
                          بالصور.. معتصمو التحرير يتجمعون لمشاهدة مباراة المنتخب ضد إيران
بالصور.. معتصمو التحرير يتجمعون لمشاهدة مباراة المنتخب ضد إيران

2019-11-14 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم _ بغداد 

يتابع المئات وسط ساحة التحرير، مركز الاحتجاجات في العاصمة بغداد، مباراة المنتخب العراقي ضد المنتخب الايراني، التي انطلقت قبل دقائق في إطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وانطلقت المباراة قبل قليل على استاد ملعب العاصمة الأردنية عمان، بعد نقلها من محافظة البصرة.

ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الاهداف امام البحرين، مقابل 6 نقاط لإيران ونقطة لكل من هونغ كونغ وكمبوديا.

بغداد اليوم قدم منتخب هونك كونك خدمة للمنتخبين العراقي والايراني بعد التعادل اليوم الخميس مع البحرين صفر – صفر، ضمن منافسات الجولة الخامسة لفرق المجموعة الثالثة،  ولحساب نفس الجولة ولفرق المجموعة الرابعة بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس

بغداد اليوم- بغداد هاتف رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الخميس (14 تشرين الثاني 2019)، رئيس الاتحاد العراقي، عبد الخالق زيدان، قبيل مباراة المنتخب العراقي ضد إيران، في الأردن. ونشر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، شريطا مصور، يظهر فيه عبد المه

بغداد اليوم/ متابعة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل، أعد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، قائمة تضم خمسة لاعبين، يرغب في ضمهم إلى صفوف ريال مدريد الإسباني. وقال موقع "سوكر لادوما" الجنوب إفريقية إن "