اتساع رقعة التظاهرات والسلطة القضائية في ايران تدعم قرارات الحكومة


اتساع رقعة التظاهرات والسلطة القضائية في ايران تدعم قرارات الحكومة

2019/11/17 | 16:41 - المصدر: قناة التغيير

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أعلن رئيس السلطة القضائية في إيران “إبراهيم رئيسي”، دعمه للإجراءات المتخذة من قبل الحكومة، بشأن زيادة أسعار البنزين، وقطع خطوط الانترنت.

من جهتها كشفت وزارة الاستخبارات والامن الوطني الإيرانية، عن تمكنها من تحديد المجموعات المسؤولة عن زعزعة الامن، بالتزامن مع اتساع رقعة الاحتجاجات في عدد من المدن الإيرانية، حيث أكد قائممقام مدينة شهريار التابعة للعاصمة طهران، سقوط نحو سبعين مصابا في المواجهات بين المتظاهرين وقوات الامن.

وأشارت وكالة فارس الإيرانية للأنباء، نقلا عن رئيس بلدية أصفهان، الى وقوع اضرار بستين حافلة، وخمس محطات للمترو، فيما اغلقت المدارس والأسواق العامة في العاصمة طهران ومدينة شيراز، في وقت تواصل فيه قطع خطوط الانترنت لليوم الثاني على التوالي.

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اتساع رقعة التظاهرات والسلطة القضائية في ايران تدعم قرارات الحكومة) نشر أولاً على موقع (قناة التغيير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اتساع رقعة التظاهرات والسلطة القضائية في ايران تدعم قرارات الحكومة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة التغيير).



واصل القراءة على قناة التغيير


Sponsored Links