اخبار العراق الان

قيادي بالحشد العشائري: القصف الإيراني على قاعدة عين الأسد لم يُصب “عصفوراً” بأذىً

 
                          قيادي بالحشد العشائري: القصف الإيراني على قاعدة عين الأسد لم يُصب “عصفوراً” بأذىً
قيادي بالحشد العشائري: القصف الإيراني على قاعدة عين الأسد لم يُصب “عصفوراً” بأذىً

2020-01-08 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- خاص

نفى القيادي بالحشد العشائري في محافظة الانبار، قطري السمرمد، الأربعاء (08 كانون الثاني 2020)، إصابة نائب قائد عمليات الانبار خلال القصف الإيراني على قاعد "عين الأسد" في ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم، مبينا أن القصف "لم يصب عصفوراً" بأذى، على حد تعبيره.

وقال السمرمد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الانباء المتداولة حول إصابة محمد ضرغام التميمي، نائب قائد عمليات الانبار في القصف الإيراني على قاعدة عين الأسد، لا صحة لها، ولا يوجد نائبا للعمليات بهذا الاسم"، لافتاً إلى أن "نائب قائد العمليات هو عبد جبر مظلوم".

وأضاف، أن "القصف الإيراني على القاعدة لم يصب عصفوراً، ولم يُجرح خلاله أي شخص"، مشيراً إلى أن "القصف تسبب بحرق كرفان بالقرب من القاعدة فقط".

وفي وقت سابق من اليوم، أصدرت خلية الإعلام الأمني، بياناً بشأن القصف الإيراني على قاعدة عين الأسد، في محافظة الانبار، وأربيل.

وذكرت الخلية، في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، أن "العراق تعرض من الساعة 0145 ولغاية الساعة 0215 فجر يوم 8 كانون الثاني 2020، الى قصف بـ 22 صاروخا".

بغداد اليوم-ميسان أفاد مصدر أمني، الأربعاء (8 كانون الثاني 2020) بإصابة عنصر أمن عراقي وصينيين اثنين بإطلاق نار في حقل الحلفاية بمحافظة ميسان. وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) إن "مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص الحي على سيارة تقل موظفين يعملون في

بغداد اليوم-كركوك أفاد مصدر أمني، الأربعاء (8 كانون الثاني 2020) بإصابة آمر لواء ومنتسب آخر بجروح متفاوتة بانفجار عبوة ناسفة في كركوك. وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "عبوة ناسفة انفجرت خلال قيام اللواء 45 بواجب تفتيش في مفرق بامور الخشامن

بغداد اليوم-بغداد أكدت دولتا الدنمارك وأستراليا، الأربعاء (08 كانون الثاني 2020)، عدم وجود إصابات بصفوف قواتهم، بعد الهجوم الذي طال قاعدة عين الأسد في الانبار. وذكرت وسائل إعلام، أن "القوات الاسترالية والدنماركية أكدت عدم وجود قتلى بعد اله