معتصمون بصريون: أنصار جهة سياسية حرقوا صورة علاء الركابي وسط ساحة اعتصامنا


 
                          معتصمون بصريون: أنصار جهة سياسية حرقوا صورة علاء الركابي وسط ساحة اعتصامنا

2020/02/15 | 14:58 - المصدر: بغداد اليوم

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم- البصرة

قال أحد ناشطي محافظة البصرة، السبت (15 شباط 2020)، إن المعتصمين في البصرة غير معنيين بحرق صورة المتظاهر، والمرشح لرئاسة الوزراء "علاء الركابي".

وقال الناشط تحسين أسامة في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ساحة اعتصام البصرة غير مسؤولة عن حرق صورة المرشح علاء الركابي في ساحة اعتصام البصرة".

وأضاف، ان "مجموعة من اتباع  أحد التيارات السياسية هم من قاموا بحرق الصورة، وتم طردهم من الساحة بعد قيامهم بتلك الفعلة".

وأوضح أسامة، أن "ساحة اعتصام البصرة ومنذ انطلاق التظاهرات لم ترشح اي شخصية لرئاسة الوزراء وغير مسؤولة عن حرق صورة الركابي او اي مرشح اخر".

يُشار إلى أن مجموعة من الأشخاص، قد قاموا يوم أمس، بحرق صورة وضع عليها علامة "أكس"، وسط ساحة اعتصام البصرة، فيما رددوا بهتافات ضد الركابي، بأنه مرفوض.

 

بغداد اليوم- بغداد

كشف نائب الامين العام لحركة النجباء، نصر الشمري، السبت (15 شباط 2020)، اسم العمليات العسكرية التي قال إنها ستنطلق للرد على القوات الامريكية، وحفظ سيادة العراق.

وقال الشمري عبر منصته بـ "تويتر"، إن "قرارنا ببدء

بغداد اليوم- بغداد

أوضح الخبير القانوني، علي التميمي، السبت (15 شباط 2020)، عقوبة شراء المناصب وبيعها ومن يتوسط في ذلك، وفق القانون العراقي.

وقال التميمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "يعاقب قانون العقوبات العراقي في المواد 307 وما بعده

بغداد اليوم- بغداد

تزداد ترجيحات النواب وتوقعاتهم بتمرير حكومة رئيس الوزراء المكلف، محمد توفيق علاوي، خلال الأسبوع الحالي، أو الأسبوع المقبل كحدٍ أقصى، بعد تأكيدات بإكمال اختيار الكابينة الجديدة، إلا أن هنالك أحزاباً تحاول عرقلة تمريرها وعدم منحها

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( معتصمون بصريون: أنصار جهة سياسية حرقوا صورة علاء الركابي وسط ساحة اعتصامنا) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( معتصمون بصريون: أنصار جهة سياسية حرقوا صورة علاء الركابي وسط ساحة اعتصامنا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).



واصل القراءة على بغداد اليوم


Sponsored Links